اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

القبة الحديدية تتعقب صاروخاً فوق سماء يافا

سُمعت بعد عصرهذا اليوم  الجمعة صفارات الانذار تُدوي في سماء مدينة يافا والمنطقة، وذلك اثر اطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه مركز البلاد.
 
وقد شوهدت صواريخ القبة الحديدية وهي تتعقب صاروخاً في سماء مدينة يافا، حيث سقطت شظايا من الصاروخ في شوارع المدينة دون أن يُسجل اصابات أو أضرار. 
 
وقد هرعت قوات من الشرطة الى المكان وقامت باغلاق مقطعا من حي الجبلية التي تناثرت على احدى الأسطح بعض الشظايا. فيما باشرت الطواقم المختصة بازالة بقايا الصاروخ والشظايا من المكان دون تسجيل اصابات أو أضرار في الممتلكات أو في صفوف المواطنين.
 
 القبة الحديدية تتعقب صاروخاً فوق سماء يافا
 القبة الحديدية تتعقب صاروخاً فوق سماء يافا
 القبة الحديدية تتعقب صاروخاً فوق سماء يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ولادهم لرؤساء غزه عايشين وبتعلموا بدول اوروبا كلهم لا وعباس بالاردن الهامل والباقيين بقطر اي طز عليهم الاندال نزل الكلام بكفي اللي عملوه السبت عمايل كفار اللي خطفوا ولاد ونسوان وكبار اي دين بعبدوا الكفار
ابن البلد - 13/10/2023
رد
1
بيعبدوا الله وماشيين على منهج ودين رسول الله ، أكيد مش دينك ولا دين أبوك .. عايش في شخايخ أسيادك وزعلان ومقهور أكثر منهم .. ومش زعلان على الأطفال اللي بتتقطع رؤوسهم والنسوان الحوامل بتتفجر بطونهن من القصف .. أنت خذ أولادك وروح حاربهم في غزة ، روح انتقم ، يا ابن الكيان وليس البلد ، البلد لأصحابها يااا .. ولا بلاش
حسام - 14/10/2023
2
وأنت وين ولادك؟ حموهن وأطلقو سراحهن بعدين
معتز - 14/10/2023

تعليقات Facebook