اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: طلاب مدرسة الثانوية الشاملة يصلون إلى المراحل النهائية في مسابقة "فن المناظرة باللغة الإنجليزية"

 


شارك طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا ألميرا سعدونية ،براق كلبوني وشهد أحمد اليوم في مرحلة الربع النهائي من مسابقة "فن المناظرة والحوار باللغة الإنجليزية" في المرحلة الإعدادية والتي تنظمها وزارة المعارف بإشراف مفتشة اللغة الإنجليزية السيدة بفرلي طوباز. وقد حصل طلاب الثانوية الشاملة- يافا على أعلى عدد من النقاط بعد أن تنافسوا مع طلاب مدرسة رعوت- هرتسليا ، وبهذه النتيجة المشرفة تأهل طلاب الشاملة- يافا لخوض مراحل المسابقة النهائية والتي ستجري الخميس القادم في جامعة تل- أبيب بحضور المديرة العامة لوزارة المعارف السيدة داليت شطاوبر.

ومن الجدير بالذكر أن المدرسة الثانوية الشاملة – يافا هي المدرسة العربية الوحيدة المشاركة في هذه المسابقة، وأن الطلاب ألميرا وبراق وشهد قد تغلبوا على طلاب مدرسة رعوت – هرتسليا الذين تعتبر الإنجليزية لغتهم الأم.

وقد أعرب مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل عن فخره واعتزازه بطلاب المدرسة شهد أحمد،براق كلبوني وألميرا سعدونية، وبمعلمتي اللغة الإنجليزية حنان ناصر التي أشرفت على تدريب الطلاب وإعدادهم للمسابقة، وحنين منصور عازم مديرة المرحلة الإعدادية التي تابعت العمل مع الطلاب موفرة لهم كل ما يحتاجونه استعدادا للمسابقة، كما تمنى لهم الفوز في مراحل المسابقة النهائية الخميس القادم إن شاء الله.

هذا وقد أكد مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل أن حصول طلاب المدرسة على هذه النتيجة المشرفة بعد كد واجتهاد،إثبات أنه ليس هناك أمر يستحيل تحقيقه ما دام العزم والإيمان بالقدرات والمثابرة درب نسير عليه ليكون النجاح والتفوق حليفنا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תלמידינו היקרים כל הכבוד לתלמידינו היקרים יישר כוח גאים בכם מאוד
s a - 10/06/2012
رد
2
مرفوعين الراس منها للي اكبر منها مرفوعين الراس
ام حنان - 10/06/2012
رد

تعليقات Facebook