اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو الأحد انتظام العملية التعليمية في اللد عن بعد (عبر الزوم))

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مسؤول ملف التربية والتعليم في مدينة اللد عضو المجلس البلدي عبد الكريم الزبارقة انتظام العملية التعليمة اليوم  الأحد الموافق 22.10.2023 والتي ستكون انتظاما غير اعتياديا وستكون في معظمها عبر الزوم ونظرا مع حالة الطوارئ التي تخييم على المدينة.

ووفق المعلومات الواردة فإن يوم الأحد ستنتظم الحالة التعليمية في المدينة بشكل اعتيادي مع توفر إمكانيات الحماية والملاجئ وذلك لطلاب الروضات وحتى الصفوف الثالثة. اما طلاب الصفوف الرابعة وما فوق سيكون التعليم عن بعد عبر برنامج زوم .

هذا يشار ان مسؤولية الاهل التأكد من توفر الغرف المحصنة والملاجئ لدى المؤسسات التعليمية التي يدرس فيها الأبناء. وأن مسؤولية الاهل فحص الامر والتاكد من توفر الظروف الأمنة في المبنى الذي يدرس فيها الأبناء.

وأشار الزبارقة انه لا يخفي قلقه إزاء نقص الغرف المحصنة والملاجئ  بشكل عام  ونقص حاد في الملاجئ في المؤسسات التعليمة بشكل خاص .وأكد الزبارقة ان يوم الاحد ستتضح التعليمات أكثر مع تطور سير أحوال الطوارئ لتي تخييم على البلاد.

هذا وقد وصل بيان من الناطق بلسان البلدية جاء فيه :

"حضرة أولياء الأمور،

تحية طيبة وبعد،
 
تزامنًا مع قرار بلدية اللد والجبهة الداخلية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لعودة تدريجيّة إلى مقاعد الدراسة؛ فقد تقرّر افتتاح روضات الأطفال والمدارس الابتدائية يوم غدّ الأحد 22.10.23، وستكون العودة محدودة لروضات الأطفال وللصفوف من الأولى حتى الثالثة.
 
يتوجب على أهالي طلاب الصف الثالث متابعة أمر عودة أبنائهم مع إدارة المدرسة بناءً على ما تقرّر في الأسبوع الماضي. يوم غدٍ الأحد، ستُعقد جلسة تشاور وتقييم في البلدية، وسيتمّ إعلامكم بالقرارات التي سيتم اتخاذها للفترة المقبلة.
 
نتمنى الأمن والسلامة للجميع.
 
باحترام،
قسم التربية والتعليم العربي
بلدية اللد

يرجى متابعة التغييرات او التعليمات التي تصدر من البلدية او الجبهة الداخلية بهذا الشأن.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook