اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من اليوم بإمكان المصالح التجارية المطالبة بتعويضات خسائر غير مباشر بسبب الحرب

أعلنت مصلحة الضرائب أنه أصبح من الممكن الآن تقديم الطلبات بطريقة  إلكترونيًة عن الأضرار غير المباشرة والناجمة تباعا لأيام الحرب.
افتتحت مصلحة الضرائب نظام تقديم طلبات التعويض إلكترونيًا للشركات، عن الأضرار غير المباشرة نتيجة حرب "السيوف الحديدية"، وذلك بعد مرور أكثر من 40 يومًا على بدء القتال. 
النظام الذي من خلاله ستتمكن جميع الشركات في إسرائيل من تقديم طلب بالتعويض عن الأضرار غير المباشرة، في جميع مسارات التعويض المختلفة التي تقدمها الدولة، ووفقًا لموقع العمل ودرجة الضرر الناجم عن الحرب في دورة التجارية.(מחזור העסקאום)
 
يخدم النظام ثلاث مجموعات سكانية، وفقًا لموقع العمل: يتم منح الشركات في جميع أنحاء البلاد خيار تقديم طلب ضمن مسار "نفقة التأهيل"، وفقًا للمخطط الذي وافقت عليه الهيئة العامة للكنيست في 9 نوفمبر.
 بالنسبة للشركات الموجودة في المستوطنات المحددة في الأنظمة التي وافقت عليها اللجنة المالية في 15 تشرين الثاني (نوفمبر)، يتم منح الخيار للاختيار بين ثلاثة مسارات خضراء تقدم تعويضًا متزايدًا ومسار "نفقة مؤهلة". يتم منح الشركات الموجودة في مستوطنات  مضاعف، وفقًا لتعريفها في قانون ضريبة الأملاك وصندوق التعويضات، خيار الاختيار بين المسار الأحمر الذي يسمح بتلقي التعويض الكامل والطرق الأخرى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook