اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجيش يعلن مقتل 7 جنود بين جندي وضابط

أعلن الجيش الإسرائيلي أن حصيلة قتلى الجيش هذا اليوم الثلاثاء فقط وصل 7 بين جنود وضبّاط بحسب أحدهم نائب قائد سرية في المعارك الدائرة فيما قالت حماس أنها استهدفت اليوم فقط أكثر من 20 جنديا.

كعادة الجيش اعلن منذ ساعلت الصباح الأولى مقتل ثلاثة جنود من بينهم ضابط ولحقهم خلال ساعات الظهيرة مقتل  جنديين واستمر الاعلان إلى ان اعلن مساء هذا اليوم مقتل جنديين لتصل الحصيلة إلى 7 جنود بحسب الجيش الاسرائيلي.

كما أعلن إصابة ضابط و8 جنود آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك في غزة، وبذلك يرتفع إلى 86 عدد الجنود الإسرائيليين القتلى منذ العملية البرية، والعدد الإجمالي منذ عملية طوفان الأقصى إلى 406 بين جندي وضابط.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أقر أمس بمقتل 5 جنود وإصابة أربعة بجروح خطيرة في معارك شمال ووسط القطاع المحاصر.

من جانبها، قالت حماس، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إن مقاتليها تمكنوا من قنص 8 جنود إسرائيليين ببنادق "الغول" محلية الصنع، في منطقة الزنة بمحور شرق مدينة خان يونس وأصابوهم إصابات محققة.

كما قالت إن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على 10 جنود للاحتلال من المسافة صفر بمحور شرق خان يونس، كما استهدفوا قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد وحققوا فيها إصابة مباشرة.

كما أعلنت كتائب القسام استهداف 3 جرافات عسكرية، ودبابة وناقلة جند إسرائيليتين في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف "الياسين 105".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عقبال الباقى وعقبال عملاء اسرائيل حتى لو كانوا من المسلمين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 07/12/2023
رد
2
عقبال الباقى وعقبال عملاء اسرائيل حتى لو كانوا من المسلمين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 07/12/2023
رد
3
حرام ولا احلى من هيك سكر
يافا - 05/12/2023
رد

تعليقات Facebook