اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بالصور الأمسية الإيمانية (مجالس النور) الأسبوعية في مسجد العجمي

 
نظمت لجنة الدعوة والإرشاد في مدينة يافا مساء اليوم الجمعة 8/12/2023 الأمسية الإيمانية الأسبوعية (مجالس النور) في مسجد العجمي وسط حضور جمع مبارك مِن أهالي المدينة.
 
تولى عرافة الأمسية الأستاذ المربي أمير بلخي الذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على هذه المجالس التي يُذكر ويُعظم بها الله تعالى، وأفتتح البرنامج بتلاوة عطرة مِن الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشاب هلال قبطان، تلتها فقرة لسبعة شبان من مشروع فتية الإيمان ألقوا خلالها الأحاديث النبوية الشريفة وذلك لترسيخ السُنة النبوية المطهرة في قلوب الناس ومعاملاتهم.
 
وأما الكلمة الرئيسية فكانت لضيف الأمسية الشيخ عادل الفار إمام مسجد النور في مدينة اللد، والتي تحدث خلالها عن عظمة الله تبارك وتعالى وقدرته العظيمة التي تحكم أقدار الناس والكون كله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشيخ عادل الفار...من الناس الراقيه جدا... ربنا يحفظه..!
بنت يافا - 10/12/2023
رد
2
حضرة الأستاذ الشيخ المبجل امام مسجد النور في مدينة اللد يتألق في كل مجلس يحضره وكأنه يحبس الأنفاس في الإنتباه له والانصات لمجلسه الذي يحضره. بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن جل جلاله وعم نواله سبحانه وتعالى. بارك الله تعالى فيكم وجزاكم الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة شيخنا الفاضل ابو زكريا عادل زكريا الفار.
جمال ميمة - 09/12/2023
رد

تعليقات Facebook