اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد سقوط نجله: الوزير في مجلس الحرب إيزنكوت يتلقى خبر مقتل ابن شقيقته في معارك غزة

قُتل الضابط ماؤر كوهين في معارك غزة، ابن شقيقة عضو مجلس الحرب غادي آيزنكوت، الذي قتل ابنه أمس في منطقة شمال غزة.وحسب ما ورد فإن ماؤر مئير كوهين، وهو جندي في الخدمة النظامية، سقط خلال القتال في غزة. كوهين هو نجل شارون آيزنكوت، شقيقة غادي آيزنكوت، الذي قُتل ابنه غال آيزنكوت الليلة الماضية في غزة".فيما لم تنشر بعد ملابسات وفاته.

وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم أمس الخميس، مقتل الابن الأصغر لرئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق وعضو مجلس الحرب غادي آيزنكوت، في المعارك الجارية شمال قطاع غزة.

وبذكر أن غال آيزنكوت، وهو جندي مشاة في اللواء 551 احتياط، كان يقوم بعملية بحث مع رفاقه على مشارف جباليا عندما انفجرت عبوة ناسفة كبيرة بهم.

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة ارتفاع عدد قتلاه من الجنود والضباط في قطاع غزة إلى 420 فردا، منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.ووفقا لبيان الجيش عبر موقعه الإلكتروني فإن القتلى هم:

وبحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أصيب اثنان من جنود الاحتياط، جندي ومسعف من الكتيبة 53 بجروح خطيرة، وأصيب ضابط قتالي من دورية ناحال بجروح خطيرة.

الرائد (احتياط) إيال مئير بيركوفيتش 28 عاما، من القدس، مقاتل في الكتيبة 699 تشكيل هفتي حاش (551)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.
اللواء (احتياط) كوبي ديفاش 41 عاما، من طبريا، مقاتل في كتيبة الهندسة 271، اللواء الضارب (14)، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.
الرائد (احتياط) نفتالي يونا غوردون 32 عاما، من القدس، مقاتل مدرع في الكتيبة 53 التي تشكلت "باراك" (188)، قتل في معركة قطاع غزة.
اللواء (احتياط) عمري روث، من كاتسرين 25 عاما، قائد دبابة في الكتيبة 53 التي شكلها 'باراك' (188)، قتل في معركة قطاع غزة.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 17177 قتيلا، وإصابة أكثر من 46 ألف شخص منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.

ودخلت الحرب على غزة شهرها الثالث حيث تستمر القوات الإسرائيلية في قصف مدن ومحافظات القطاع ولاسيما مدينة خان يونس جنوبا، وسط مخاوف من كارثة إنسانية أعمق.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عقبال الباقى
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 10/12/2023
رد

تعليقات Facebook