اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الدرس الثاني ضمن سلسلة "دروس الأحياء" التي تنظمها مجموعة "فتية آمنوا بربهم" في الحركة الإسلامية

 


نظمت مجموعة "فتية آمنوا بربهم" في الحركة الإسلامية بمدينة يافا مساء أمس الجمعة الدرس الثاني من سلسلة دروس الأحياء، حيث أقيم الدرس في حي كرم الدلق بعد صلاة المغرب، وتولى عرافته الشيخ أحمد سطل وافتتحه بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم.

وقد شاركت مجموعة من أهالي الحي في الدرس الذي ألقاه الشيخ نعيم أبو لسان، وتحدث خلاله عن ذكرى الإسراء والمعراج وأهميتها في حياة الدعوة إلى الله.

يشار إلى أن الدرس الثالث سيقام بتاريخ 22-6-2012 في حي العجمي قرب بيت الشيخ نجيب وهبة وسيلقيه الشيخ أحمد أبو عجوة، والدرس الرابع والأخير لهذا الشهر سيقام بتاريخ 29-6-2012 في شيكونات العرب بالقرب من بيت عائلة كبوب وسيلقيه الشيخ نوار دكة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى المستغرب قل للو كان هنا خخبر عن المهرجان ولم يكن عن هذا الدرس..هل كنت ستشكك بنزاهة الموقع؟ يبدو أنك تفضل ذاك الموقع النزيه الذي يطعن بالإسلام وأهله.
مش مستغرب - 16/06/2012
رد
2
دائما موقعكم يدعي النزاهة والمهنية الصحفية... ولكن لماذا لا نجد يا ترى تقريرا عن مهرجان الاسراء والمعراج بمسجد العجمي؟ اترك لكم الجواب...
مستغرب - 16/06/2012
رد
3
فتية آمنوا بربهم بارك الله فيكم على المجهود الذي تبذلوه وجزاكم الله كل خير ، وإلى الأمام ، نِعمَ الفتية أنتم ، سدد الله خطاكم وكل من سار على درب الخير والصلاح .
مسلمة ولله الحمد - 16/06/2012
رد

تعليقات Facebook