اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هآرتس تكشف وفاة أسرى فلسطينيين بمعسكر اعتقال للاحتلال في النقب

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية اليوم الاثنين إن عددا من الأسرى الفلسطينيين توفوا بمعسكر اعتقال لجيش الاحتلال في النقب نتيجة ظروف اعتقالهم القاسية.وأوضحت الصحيفة أن الجيش يُبقي الأسرى الذين يحتجزهم في معسكر "سديه تيمان" الواقع بالقرب من بئر السبع معظم الوقت معصوبي الأعين ومكبلي الأيدي.وفي الوقت نفسه، نقلت هآرتس عن الجيش الإسرائيلي قوله إنه سيحقق في الأمر.

من جهة أخرى، دعا مدير منظمة "هيومن رايتس ووتش" في إسرائيل وفلسطين عمر شاكر إلى تحرك دولي للتحقيق في جرائم الحرب التي ترتكبها القوات الإسرائيلية في قطاع غزة.

وأوضح شاكر في تصريح للجزيرة أن "التجويع من الأدوات التي تستخدمها إسرائيل في غزة"، مطالبا بـ"إنهاء العقاب الجماعي في حق الفلسطينيين".

المصدر : الجزيرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان ربك لبالمرصاد
حسبنا الله ونعم الوكيل - 19/12/2023
رد
2
اسراءيل تعمل اباده جماعيه في غزه والشعب الفلسطيني . قتل اكتر من 8000 طفل و 5000 امراه . و 6000 كبار السن . هذا غير التجويع وغير العطش . وغير تفجير 300الف بيت . وتفجير وتعطيل كل المستشفيات . وشتم النساء بالكلام الرزيل . وضرب الاسرا حتى الموت . هذا جيش الانتقام .جيش بيهدم المساجد والكناءس . والعرب بتتفرج . والاسلام بيتفرج . لعنة الله على حكام العرب لعنة الله على الدول العربية والاسلامية
ابن البلد - 18/12/2023
رد

تعليقات Facebook