اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتبارًا من شهر آب 2024: لوحات ترخيص إلزامية للكوركينيت والدراجة الكهربائية

 

صادقت لجنة الاقتصاد اليوم الإثنين على لائحة نظام التي تلزم أصحاب الكوركينيت والدراجات الكهربائية بتركيب لوحات تشخيص والتسجيل في قاعدة البيانات التابعة لسلطة الترخيص. سوف يبدأ التسجيل في الأول من شهر شباط القادم (2024/1) فيما يتوجب تركيبها في من شهر آب القادم )  2024/8)

وطلب رئيس اللجنة دافيد بيتان من وزارات المواصلات، العدل والأمن القومي إبطاء التعديلات المخصصة لتمكين تطبيق اللوائح الجديدة ونشر نظام تطبيق اللوائح، وقال: "لديكم مهلة ثلاثة اشهر كحد أقصى لإنهاء كل شي". 

ستسمح لوحة الترخيص الدائمة باستخدام التقاط صور المخالفة، خاصة فيما يتعلق بالقيادة على الأرصفة المزدحمة. من ناحية أخرى، فإن بلدية تل أبيب، التي طلبت من شركات تأجير السكوترات الكهربائية أن يكون لديها لوحة ترخيص بلدية، تتراخى في تطبيق الأدوات، وتلقي المسؤولية على المارة الذين يتعين عليهم إرسال صور لأنفسهم وهم يرتكبون المخالفات إلى البلدية. سيتعين على مفتشي المدينة بذل المزيد من الجهد لجعل الشوارع آمنة حقًا في العام المقبل

 

ويتوجب على الوزارات المذكورة الحصول على مصادقة الكنيست على تكاليف تركيب اللوحات قيمة الغرامة على من لا يركّب اللوحات وكيفية تطبيق اللوائح على من يقودها بدون تركيب اللوحات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هههههههه
مش لافين شغله بيشتغلوا بالكورك - 20/12/2023
رد

تعليقات Facebook