اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو :كان من المفترض ان يُقتل 100 الف فلسطيني في غزة

تصريحات مثيرة كعادتها مع الصحفي الاكثر تطرفا وكراهية في الإعلام الاسرائيلي تسفي يحزكيلي، الصحافي في القناة 13 الإسرائيلية: حيث قال أن الجيش كان يجب أن يقتل 100 ألف فلسطيني في غزة مع بداية الحرب لحسم المعركة ومن ثم الحديث عن صفقة وغيرها. يبدو أنه أخفق هو الاخر في فهم مجريات الامور وأثبت من جديد اليوم  أنه أغبى من أن يحلل في السياسة والعسكرية..

والملفت ان كلامه هذا جاء ضمن وطيفته في التلفزيون "كمحلل للشؤون الفلسطينية". وقد بان الاستغراب على وجه مقدم البرنامج، رفيف دروكر، الذي سأله على الفور: هل انت جاد؟ فأجاب: طبعًا. هكذا يتعلمون الدرس. فهم قتلوا 1200 اسرائيلي. ويجب قتل 100 ألف منهم. واعتبر انه "هكذا فقط نستطيع ان نحرر الرهائن".
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينتقم منهم شياطين الانس وما يسامح كل مخلوق خاين وله يد في هذه الحرب يارب ارنا فيهم الوان العذاب يارب ياحنان يامنان يارب عليك بالظالمين
يارب - 20/12/2023
رد
2
انشاء الله انت وكل عيلتك
مسلم - 20/12/2023
رد
3
تعال افهمك. ايشي. واحد. نتياهوه. ومصر والسعوديه. والاردن أمريكا خططوه كل. واحد منهم. يرجع. ايشي لا إسرائيل عشان أتم صفقه القرن. شوف عندك مصر. اعططهم سينا. االشرم طابه قناة السويس سد النهضه والى. الأردن اعطط العقبه. والمحيط. فيها. السعوديه. اعططهم. الإمارات. بس كيف كيف بدنا نعمل. مشكله مع غزه كيف بدنا نفوت عشان الحكام. ما يطلعوه باعين ومخططين البياعه احسن حل مشكله مع غزه طيب كيف أخذنا عمال وفش هلا مشاكل بينهم اجر حرب. انفقه الخنزير. يدخلوه. ايريز. يعني. يخطفون اكم جندي. يقتل اكم جندي طيب نتياهوه بخلي لكم آلطريق مفتوحه تتدخلوه ايرز المقاومه عرفت الخطه. ما قصرت. نتياهوه لما صحي الصبح وشاف مش هذا المتفق عليه. والا سيسي. ايش العمل السيسي حكا معه. اقصفهم هدف نتياهوه يقصف مين مكان ايش فكر. الطيار. ما بحكي انه. ب امر من نتياهوه انقصفت العالم صار يلطم. أعلن حرب على غزه باسم حماس بعني. عشان ما ينكشف. أمره انه المخطط المدبر لا كل هذا الخطه كانت. انهم. يعملوه. شوة. دوشه. وهيك يدخل سينا طيب يا سيسي ما انت من زمان اعططه طابه الشرم سينا قناة السويس سد النهضه. بس. دم. الفلسطيني في رقبتك لا يوم الدين يا بواب الخطه ما نجحت تحتلوه غزه. لا سد النهضه خوف نتياهوه. يطلعوه الاسره اللي عند غزه. يحكوه الحقيقه في ناس من الاسره لدي غزه لهم معلومات ف الخطه قتلتم أبناء شعبكم ب اسم غزه طيارتكم اللي قتلت. الف وميتن على أمل انكم تحتلوه غزه. زمن اول حول. كان زمان. اليوم الكل انكشف. فلسطين حره ابديه وعد الله حق في ايه بتقول ويقتلون انفسهم في ايدهم قتل وكذب وليس بدكم تحتلوه غزه. قتلتم الأطفال النساء العجر. على اساس غزه تسائيس لا يائس من رحمت الله تعالي انتم على وعد بيفور واحنا على وعد الله. حق. من امانه بالله واليوم الاخر هو المنصور كم صحفي قتلتم كم كم كم روح شوف ايش بصير في جنين جنودك ربطوه أهل البيت أطفال. ونساء. وجلسه بنص البيت ياكل ويشرب. يتحمم. وارجلي. ليس بقول لعندي الاخر جاي على بالوه. يغتصب. اينكم من هذا. ب اخر نتياهوه وحكومه دمرتكم. عايشن على كذبه. بني إسرائيل واين حقكم في أرض فلسطين.
يافا. - 20/12/2023
رد
4
ما اشبهك بالشيطان ايها اللعين
المعتصم - 20/12/2023
رد
5
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الله اكبر عليهم
يافاوية - 20/12/2023
رد
6
حثالة العالم
احمد - 20/12/2023
رد
7
هذا انسان غبي وكلامه هذا يثير الفتنه والكراهيه لاقيمه له . في أسرائيل يوجد اناس عقلاء وليس حمقاء امثال يحزكل
اسامه - 20/12/2023
رد
8
محمد رسول الله ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
لا اله الا الله - 19/12/2023
رد
9
احنه كيف عيشين بين هدول الخنزير
يافا - 19/12/2023
رد

تعليقات Facebook