اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من جديد: معتمرو الرملة :"يتم استغلالنا بأبشع صور الإنتهاز"

اشتكى عشرات المعتمرين من الرملة ممن وصلوا إلى المدينة المنورة ظهر هذا اليوم الخميس أنهم تفاجئوا بمنحهم غرف فندقية خلاف ما تم التعهد به أثناء التسجيل للعمرة.

وسط أجواء مشحونة يملؤها الغضب على ما يعانيه معتمروا الرملة والنقب من أهمال المتعهد، ساد جوي من الضغينة لعشرات المعتمرين أثناء وصولهم إلى المدينة المنورة لتأدية مناسك العمرة. حيث اشتكوا المعتمرون أنهم دفعوا ما يزيد عن 8600 شيكل للمعتمر الواحد زهاء نزولهم في فندق يحمل امتيازات خمسة نجوم وعند وصولهم تفاجئوا انهم نزلوا في فندق ذات امتيازات 3 نجوم.

وفي حديث موقع يافا 48 مع أحد المعتمرين قال:" يتم استغلالنا بأبشع صور الاستغلال ونحن في وجهتنا إلى العبادة ،دفعنا 8600 شيكل على اساس ان نحصل على امتيازات مريحة ذات جودة عالية لكننا انصدمنا امام ما منحونا اياه دون مراعاة للاتفاقية والتعهدات قبل سفرنا".

وأضاف:" جلسنا في لوبي الفندق ننتظر إعطائنا اجابات لتساؤلات المعتمرين الذين بلغ عددهم في فوج الرملة 50 معتمرا تقريبا لكننا وكالعادة فوجئنا بأذان صماء لا تعرف شيئا. ونحن ما زالنا ننتظر أحد الاطراف ان ينظر إلينا ويرعى شؤوننا ونحن في بلاد الغربة".

وأردف :" المبلغ الذي دفعناه كان باهظا لدرجة اننا توقعنا ان نحصل على قيمة المبلغ الذي ُدفع لكنهم وكالعادة خالفوا التعهد وعند الاستفسار لم نجد من يتابع الامر او حتى يهتم. وبقينا ننتظر في اللوبي وقد خابت أمالونا ".

وأكد :" ندعو كل من له علاقة بالمتعهدين ان يتواصل معنا والحديث إلى الوكيل. لا يعقل ان نقطع سفر ساعات طوال ويتم رمينا في هذه الوضعية دون مراعاة للنساء وكبار السن وأصحاب الاعذار.."

من جديد: معتمرو الرملة :يتم استغلالنا بأبشع صور الإنتهاز
من جديد: معتمرو الرملة :يتم استغلالنا بأبشع صور الإنتهاز
من جديد: معتمرو الرملة :يتم استغلالنا بأبشع صور الإنتهاز
من جديد: معتمرو الرملة :يتم استغلالنا بأبشع صور الإنتهاز

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللي بدو عمره او حج ايروح على الفاتيكان لسه اشرف ما ايروح على ال قريش اتمنى من الله اكون مصيرها زي سوريا
ابو لمعه - 29/12/2023
رد
2
اخواني قبل ما ترموهم بالتهم اسألو المسؤل عن رحلة العمره ليش هاذا التلهي كمان السنه الماضيه كان نفس الشئ وبالاخر لغو عمرة شهر ١٢ واجلوها لشهر ١ وبعض الناس انطرت لألغاء السفر والسنه هاي نفس التلاعب بصير بالمعتمرين الحل هو مراجعة الحسابات مع المسؤلون والغاء السفر
ابن يافا - 29/12/2023
رد
3
هذا التلاعب من المسؤولين لكي يزيدو من ارباحهم الباهظه على ظهور الناس وهذا موجود من زمان وحصل معي شخصيا مرتين
ابو امير - 29/12/2023
رد
4
خليكم بتستاهلو لش اتروحو كلهم حرمية نصبين
اللد - 29/12/2023
رد
5
الله يعينهم... !!
طاهر - 29/12/2023
رد
6
كل عرب إسرائيل رايحين سياحية عشان هيك بعملو فينا القتل وعدم الامانه ما عنا اعطو المصاري للفقراء افضل
عربي - 29/12/2023
رد
7
احنا عرب إسرائيل نستاهل مليون مره حكينا بش العمره اعطي الفقراء بس،احنا بنروح سياحية اكل وشرب مش لدين
يافا - 29/12/2023
رد
8
حسبيا الله ونعم والوكيل على شعب السعودي اولاد الحرام اهل قريش رجعو هدول كفار لعنة الله عليهم في الله شايفهم ولهم عذاب شديد
يفاوي - 29/12/2023
رد
9
انتو شعب ما يسمع قلنالكو لا تمشون لا عمره ولا حج سنه واحده وكل شي يتغير هوذل حرميه نصابين ما عندهم كلمه بس مصاري مافي خوف من الله
الرمله - 29/12/2023
رد
10
يُرجى تصحيح الخطأ في كلمة " أملونا" يقال خابت آمالُنا .. "
يافا - 29/12/2023
رد

تعليقات Facebook