اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: صلاة الغائب على أرواح شهداء قطاع غزة في مسجد الجبلية

أقيمت بعد  صلاة الجمعة لهذا اليوم في مسجد الجبلية  بمدينة يافا صلاة الغائب على شهداء قطاع غزة وذلك بحضور المئات من المصلين ممن حضروا صلاة الجمعة.

وقد دعا خطيب الجمعة بتكثير الدعاء والابتهال لرفع البلاء على نزل على سكان مدينة غزة التي تشييع شهدائها بالمئات.

يشار ان مسجد الجبلية منذ بداية العدون يقيم المصلون صلاة الغائب في كل أسبوع تقريبا على أرواح الأبرياء والشهداء على قطاع غزة.

يافا: صلاة الغائب على أرواح شهداء قطاع غزة في مسجد الجبلية
يافا: صلاة الغائب على أرواح شهداء قطاع غزة في مسجد الجبلية
يافا: صلاة الغائب على أرواح شهداء قطاع غزة في مسجد الجبلية
يافا: صلاة الغائب على أرواح شهداء قطاع غزة في مسجد الجبلية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بكفيكم جبن . مالكم كلكم صرتو جبناء ؟ الخوف مكسر ركبكم ؟ ايش القصه ؟ على ايش هيك خايفين ؟ ولكم اقل ما فيها مره في الجمعه وقفو مع لافتات بدون لا ترمو حجار ولا تكسرو وبدون مشاكل . بس وقفه احتجاجيه لاطفال غزه الي كل يوم بينقصفو . للناس الي بدون خبز بدون غطه في البرد . كل المليار مسلم بدهم تنخيل بصفي منهم يمكن مليون مناح يمكن . والعرب اخس على العرب الخوانه . واحنا هون كمان جبناء .مش عارفين انو الدور جاي علينا ؟ ولكم لسه راح يدعسو على راسنا . ليش عشنكم جبناء .شافو قديش العرب جبناء . عيب عليكم عيب . ولكم نسوان بتنقتل اطفال بل كميات جثثهم . صح بدكم تحكو انو حماس هي السبب ؟ هي الي جابت الخراب ؟ ماشي . لاكن ايش مع الاطفال والنسوان الكبار . جثثهم معبيه الشوارع . مساجد انهدمة مصاحف نحرقة . بلا يبليكم بلي اديش جبناء طلعتو .
ابن يافا - 16/01/2024
رد
2
ربنا يتقبل منكم ويرحم جميع الشهداء... امين امين يا رب....!
منال - 12/01/2024
رد
3
تقريبا غزه كل يوم بتبيع شهدءها لازم كل صلاة صلاة الجنازه. مش يوم الجمعه وتقريبا المفروض على امه المساجد في جميع البلاد يطالبه في اضراب عام ل كل جميع المدارس تضمامن مع أهل غزه بكفي خذلان يا عرب ما حد قال لكم اطلعوه حاربه اطلعوا وقفه كل يوم مع لافتات وقف الحرب عن أطفال غزه ونساء غزه زي ما بتحمله لافتات عليها يافا مش لبيع وهي مبيوعه من زمان لانه الدور جاي علينا العرب زمان قصص القتل عنت في الداخل احكليكم انها من مخطط حكومة نتياهوه اول بلش في شبك الناس في بعض وخلصوه على بعض وقال ايش بدو يحارب العنف والجريمه هو اللي اصلن خطط لها اصحوه يا أهل الطار وطار الحكومه عرفت تعلب فيكم من لما امتد القتل في المجتمع العربي وانا احكي هاي خطه لا يلهمنا عن ارضنا وطنا ونجحوه نجاح ف امتياز زرعوه فيكم الجبن والخوف من كشف الحقيقه اللي هي ممنوع تحكي على الجرائم ف اللي بمنعوه يكون. أمام جامع لازم تكون خطبت الجمعه على ايش هم بدهم تحكي فالخطبه كم جمعه انا حضرت الخطاب عبارات لن تذكروه فيها حتي اسم غزه والضفه
يافا - 12/01/2024
رد

تعليقات Facebook