اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلافات إسرائيلية حول دخول الفلسطينيين للأقصى في رمضان

 
ذكرت القناة 12 العبرية أن معركة حقيقية تدور خلف الأضواء عشية الاجتماع الذي سيعقده “نتنياهو” يوم الأحد حول السياسة الإسرائيلية الأمنية في شهر رمضان، وخاصة قضية السماح بدخول المصلين من الضفة الغربية والقدس المحتلة للمسجد الأقصى.
 
وأضافت القناة أن وزير الأمن القومي “إيتمار بن غبير” يطالب بمنع إدخال المصلين الفلسطينيين من الضفة الغربية بشهر رمضان، بينما يحذر الشاباك والجيش  من أن تلك الخطوة قد تؤدي لإشعال النار في جبهات أخرى تعتبر حالياً تحت السيطرة نوعاً ما، وسيؤدي لتحويل المسجد الأقصى لمركز تتجمع حوله الجبهات.
 
وبحسب القناة فإن الشاباك يرى بأنه يجب السماح بإدخال الفلسطينيين فوق 45 عاماً من الضفة الغربية للصلاة بالمسجد الأقصى خلال رمضان، بينما تعتقد الشرطة  بأن المصلين يجب أن يكونوا فوق 60 عاماً، في حين يطالب “بن جبير” بمنع إدخالهم بشكل كامل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مهو لما الكل ساكت وخايف يحكي كلمة بحق الاطفال الي بينذبحو كل يوم في غزه . مصيرو يندعس عليه مو بس يمنعو منو يصلي في الاقصى . ضمرو غزه .وبلشو ضمار في الضفه .والدور جاي علينا عرب الداخل . ليش ؟ لانكم جبناء خايفين تنحبسو . ولكم لسه راح يعملو فينا العجايب اذا ضلتكم هيك مجوبنين . على القليله اقل ما فيها كلمة بحق الغلابه الي بيعملو فيهم اباده جماعيه . لافته مكتوب عليها اوقفو قتل الاطفال والنساء . كمان من هيك خايفين . خليكم لما الدو جاي عليكم . حسبيا الله على حكام العرب والمسلمين . نشوف فيكم يوم يا جبناء
ابن يافا - 17/02/2024
رد
2
لو بصحلهم يقولوا الأقصى النا وهاد بيت كنيست لليهود..!! الله يجحمهم في نار جهمم... حسبنا الله ونعم الوكيل..!!
ساره - 17/02/2024
رد
3
يااااارب قوم المغضوب عليهم تجبروا في الارض اللهم اخسفهم لقردة وخنازير وزلزل الارض من تحت اقدامهم وارميهم الى الهاوية
ان ربك لبالمرصاد - 17/02/2024
رد
4
يجادلون وكأن المسجد الاقصى والقدس ملكهم اللهم ارحم مسرى نبيك منهم واعدها لاصحابها المسلمين والمسيحيين لان اليهود ليس لهم حق فى سنتيمتر واحد منها .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 17/02/2024
رد
5
ما فشروا انو يمنعوا المصلين دخول الأقصى....وبالذات بشهر رمضان.... القدس لنا والبيت لنا.... !!
صفاء - 17/02/2024
رد
6
اتركوا المسجد الاقصى بحاله يا ولاد الحرام .
ام احمد - 17/02/2024
رد

تعليقات Facebook