اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سامي أبو شحادة لطلاب يافا اللد والرملة "من المهم جداً مشاركتنا في الانتخابات المقبلة"

في كلمة ألقاها السيد سامي أبو شحادة أمام حشد من الطلاب الاكاديميين خلال حفل توزيع المنح الدراسية، دعاهم الى المشاركة الفعّالة والتصويت في انتخابات المجالس البلدية المقبلة والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل. 
 
وقال السيد سامي أبو شحادة "اذا شاركنا بشكل جدي في الانتخابات في يافا، اللد والرملة، سنرجح الكفّة لصالحنا خاصة في مدينة اللد".
 
وأضاف "الطلاب هم من سيحملون همّ البلد، امام اليمين المتطرف في كل ما يسمى المدن المختلطة الذي يحاول التأثير على السياسات، وما سيرجح الكفة المقابلة هو أصوات العرب في كل من يافا اللد والرملة".
 
وتابع أبو شحادة "علينا أن لا نستهتر بهذه الانتخابات، أدري أن الأجواء صعبة وما نراه على شاشات التلفزيون متعب جداً، فاليأس والاحباط يدمرونا لكن علينا أن نبني أملاً وننتخب من يمثلنا في هذه المجالس".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ساميّ يا سامي دمرتها وخربتها قبل تفكك كل اشي من خطواتك اماً اليوم בסדר في عربي بدران أكيد راح ننضم لمسيرته وننتخبه
عمك - 23/02/2024
رد
2
انا حسب رأي لا يجوز بدولة بتقتل شعبنا في غزة وبكل مكان ان يكون مرشحون مسلمين ، وعلي صادق انتم جبتو علينا كل الي بصير تفرقتو عشان الكراسي والاموال ، والله تعالى اعلم ، بس بتحكو بتحكو فيش فايدة ولا شيء عملتو للوطن
فادي - 23/02/2024
رد
3
أبو ناجي يا عزيزي ألستم أنتم من أسقطتم الحكومة السابقة التي كان منصور عباس جزء من ائتلافها ولم نر فيها حروب عأهلنا ورأينا إنفراج بظروفنا في الداخل وأتيتم بحكومة اليمين الفاشي سموتريتش وبن جبير؟!.
علي - 22/02/2024
رد
4
نصوت لنؤثر إيجابيا وليس سلبيا. إلى اليوم لم نسمع إعتذارك عن المساهمه في إسقاط حكومه التغير وجلب المتطرفين للحكم
سعيد - 22/02/2024
رد
5
المهم احنا بدنا شخص عربي يمثلنا في البلديه... حسب رايي كل عربي لازم ينتخب ... !!
سوسو - 22/02/2024
رد
6
السيد شحاده رجل اصيل بحب اهل بلده ربنا يحفظه وكل الاحترام له ولامثله
اللد - 22/02/2024
رد
7
طبعا ممنوع اليأس... !
سهى - 22/02/2024
رد
8
الله يجيب اللي في الخير...
نهى - 22/02/2024
رد
9
اصلا عبد ابو شحادة انسحب وحزبه مات ، عايش بتدعينا لننتخب ، بدك ننتخب الي ما عمل لاهلنا ايشي طول كل هالسنين وما بنسمع عنو ايشي غير وقت الانتخابات . بدك ننتخب حزب حاطين الاول عربي والباقي يهود ؟؟ مش مزبوطة منك يا سامي ابو شحادة ، وين الوطنية والقومية ليش بتضحكوا عالناس وما بتحكوا الصح .
عربي - 22/02/2024
رد

تعليقات Facebook