اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: شاب يتلقى مخالفة بقيمة 1000 شيكل بسبب دراجة كهربائية

افاد مراسل يافا 48 نقلاً عن شهود عيان ان الشرطة قامت الليلة الماضية بمخالفة شاب من مدينة اللد، كان يقود دراجته الكهربائية (كوركينيت) على الرصيف في احد شوارع المدينة.

 

وقال الشاب "تمت مخالفتي بمبلغ وقدره 1000 شيكل، بحجة قيادة الكوركونيت على الرصيف، رغم اني توقفت على الرصيف لشراء حاجيات من احدى البقالات".

 

وتابع "ماذا لو كان راكب الكوركونيت شخص غير عربي، هل كان سيتلقى مخالفة بهذا المبلغ ؟". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هدا لسه اول الطريق . ستنو ولله راح يعملو فينا العجايب . بس يخلصو مع غزه والضفه . راح يجي دور عرب الداخل . خليكم نايمين . نوم العوافي يا عرب .
يفاوي - 24/02/2024
رد
2
هذا انتقام فقط لانه عربي. والعربي الي بفكر حالو انو الو حقوق متساويه متلو متل اليهودي هون فهو غلطان .
لازم الوضع يتغير - 22/02/2024
رد
3
كمان شوي انتخابات هههههه وبل للعرب
נצים - 22/02/2024
رد
4
لي ما هرب منهم وربي وربي أنا كل شهر بهرب اكثر من 20 مره ولا مره مسكوني ،بس نصحتي بعد الهروب غيرو لون البلوزه إذا تردون الإستمرررا
مصروع يافا - 22/02/2024
رد
5
العنصرية حسبي الله ونعم الوكيل على العنصري
وائل - 22/02/2024
رد
6
افيقوا يا عرب ،لا يغير نكم معسول الكلام . هؤلاء غدروا رسول الله صل الله عليه وسلم. وسبوا الله وقتلوا انبياؤه وادعوا انهم افضل خلقه ،بداخلهم حقد دفين . توحدوا يا عرب . فكل منكم يساعدهم بطريقته للاسف . فهناك العميل الواضح الذي يبيع ابن عمه من اجل مصلحته، لا بارك الله في كل عميل خائن حتى وان كان رجل كبير عجوز بلغ ال ٧٠. وهناك من ينصت لكلام العادات والتقاليد ويقتل أبرياء مظلومين بحجة قتلوا ابنه او اخوه او ابن عمه او اي كلام فارغ. ونسوا ان المسلم بخير طالما لم تمس يداه دما حراما . توقف انت وهو عن مساعدة هذه الدوله في تفكيكنا. توقف واحتسب ابنك او اخوك او اي،كان عند الله ،فهو عنده الأجر العظيم . توقف يا من ترتاد المساجد بالنهار وترسل شبابك الطائشين للبحث عن اخذ بثأر لن يزيدك عند الله الا خساره . توقف وتذكر ربك ودينك ونبيك وتذكر الأجر العظيم . والله ان القتل بغير نفس لا يشفي غليل . بل يبعد الإنسان عن ربه ويضيق به صدره . توقف يا قاتل تعبنا نحن العرب في هذه الدوله من هؤلاء خاصة . شلت يد كل من قتل بريئا بغير ذنب فقط من اجل عاده لا ترضي الله . شلت الأيدي وحتى لو كانت يد ابني اقول شلها الله ان كانت ستمس دما حراما. تخدمون من يا هذا !! اتق الله فهؤلاء أعداء استباحوا الأرض ولا يريدون بكم خيرا .افيقوا يا بنو الاسلام ،تصلون بالنهار وتضمرون الشر لبعضكم بالليل . افيق يا من ترتاد المساجد ويظنك الناس على خير ،وانت لست بخير فأنت رهبن شيطانك ونفسك وعاداتك وتقاليدك الباليه . وخادم لاعداء الله ومحتلي الوطن . وحسبنا الله ونعم الوكيل
يا عرب يا مسلمين افيقوااااا - 22/02/2024
رد
1
كلام مفنع وسليم بارك الله لك
عربي - 23/02/2024
7
فهمتو ليش الناس بتوصل للاجرام عشان في دوله مسهله علينا الحياه
يافا - 22/02/2024
رد

تعليقات Facebook