اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: سحب ترخيص 34 مركبة تسبب الضجيج في يافا

أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أنه "نفذت الشرطة خلال الاسبوع الماضي نشاط واسع النطاق ضد المركبات المحسّنة وغير القانونية التي تصل الى يافا في عطلات نهاية الاسبوع، وفي اطار النشاط قام ضباط الشرطة باجراء العشرات من عمليات التفتيش، وانزال 34 مركبة عن الشارع، بما في ذلك الدراجات النارية التي خضعت لتغيير ميكانيكي غير مطابق لترخيص المركبة".
 
وتابع البيان "قام عناصر الشرطة بالتحرك ضد مخالفات الاشارة المرورية الحمراء، وعبر استخدام الكاميرات تم تسجيل 60 مخالفة معظمها لدراجات نارية".
 
واوضح البيان "اتخذت الشرطة ايضاً اجراءات ضد ركوب الدراجات الكهربائية ذات العجلتين، وتم تحرير 27 مخالفة مرورية ضد سائقيها".
 
واختتم البيان "ياتي هذه النشاط في اطار مكافحة الجرائم على الطريق التي تهدد الحياة من أجل منع وقوع الحوادث الدامية، وحماية مستخدمي الطريق". 
 
بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:
 
 نشاط مركز لشرطة لوواء تل أبيب في منطقة يافا أدى إلى إلغاء إستخدام 34 مركبة التي تسبب ضجيجًا بيئيًا من خلال تحسينات ميكانيكية مخالفة للقانون وتسجيل 173 مخالفة
 
 تم خلال الأسبوع الماضي عقد نشاط واسع النطاق ضد المخالفات المرورية الخطرة في شوارع يافا، مثل: المركبات المحسنة التي تصل إلى يافا في عطلات نهاية الأسبوع، ومخالفة إجتياز الإشارة الحمراء وإشارة التوقف.
 
في إطار النشاط ضبط أفراد مركز شرطة يافا، إلى جانب افراد شرطة مدينة تل أبيب-يافا،  وافراد وحدات الدراجات النارية التابعة للوحدة التكتيكية لحرس الحدود وقسم المرور  لمديرية أيالون، وتم إجراء العشرات من أنشطة فحص للمركبات حيث تم إلغاء إستخدام المركبات من الطريق السريع 34 بما في ذلك الدراجات النارية التي خضعت لتغيير ميكانيكي غير مطابق لترخيص المركبة.
 
 بالإضافة إلى ذلك، عملت الشرطة على تطبيق القانون ضد مخالفة الإشارة الضوئية الحمراء وإشارة التوقف باستخدام كاميرات مخفية التي نصبت في المدينة حيث تم تسجيل 60 مخالفة معظمها لسائقي دراجات نارية.
 
 بالإضافة إلى ذلك، اتخذت الشرطة أيضًا إجراءات ضد راكبي المركبات  ذو العجلتين (المركبات الصغيرة للتنقل) وتم تسجيل 27 مخالفة مرورية ضد راكبيها.
 
 ينضم هذا النشاط إلى أنشطة أخرى لمكافحة جرائم التنمر على الطرق والمخالفات والجرائم التي تهدد الحياة من أجل منع وقوع الحوادث وبهدف حماية حياة مستخدمي الطريق.
 
 
 
الشرطة: سحب ترخيص 34 مركبة تسبب الضجيج في يافا
الشرطة: سحب ترخيص 34 مركبة تسبب الضجيج في يافا
الشرطة: سحب ترخيص 34 مركبة تسبب الضجيج في يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook