اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قائمة كلنا البلد تحصل على 3 مقاعد في المجلس البلدي

 
جاء في بيان صادر عن قائمة كلنا البلد "
بعد ماراثون فرز الأصوات المزدوجة الذي استمر لمدة 14 ساعة في هذا اليوم، أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الان عن نتائج الانتخابات الرسمية وفقها حصلت قائمة كلنا البلد يافا-تل ابيب على 3 مقاعد لتكون القوة الرابعة في المجلس البلدي القادم.
 
أعضاء البلدية المنتخبين القائمة سيكونون أمير بدران، شولا كيشت اللذان شغلا عضوية البلدية في الدورة السابقة وسينضم لهم الشاب الناشط الاجتماعي إيتمار أڤنيري
 
 إيتمار هو ناشط اجتماعي وبيئي، عضو في قيادة الحراك المحلي الديمقراطي "المدينة المميزة". وهو أحد مؤسسي حراك "نقف معًا" ومؤسسي لجنة مستأجري الشقق في حي فلورنطين. عضو منتدى المناخ الإسرائيلي.
 
عضو البلدية أمير بدران ممثل يافا في المجلس البلدي قال  في أعقاب نشر النتائج النهائية " كلي فخر لتحقيق هذا الانجاز لقائمة كلنا البلد يافا-تل ابيب وهي القائمة العربية-يهودية الوحيدة، هذه القائمة المتنوعة ستعمل بشراكة قوية داخل المجلس البلدي لتمثيل هموم وقضايا يافا وتل ابيب ومن أجل كل من يطلبنا من مواطني المدينة.
شكرا ل 14,882 مواطن عربي-يهودي دعم قائمتنا".
 
وأضاف "سنكون هناك ثلاث ممثلين عن مبادئ المساواة، الشراكة والعدالة  سنقف كجسم واحد لمنع العنصريين من اي مخطط يستهدف نسيجنا المجتمعي، ووجودنا العربي في يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام وكل تقدير لك يا امير على هاذا الانجاز نحن فخورين بك ونقف مع على الحلوه والمره انت بحق تستحق هاذا المنصب وانا اقول للذين يشككون بقدراتك وبانتمائك انهم على خطئ ان مدينة يافا بأمس الحاجه لامثالك ورجال يوئدون ما هو مفيد لمجتمعنا ونواقصه اتمنا لك التوفيق والتقدم والتعاون مع الجميع لكسب الثقه حتى مع اللذين يخالفوك بالرئي وهاذا يثبت انك مرشح الجميع وانك تستحق التقدير والمسؤليه
ابن يافا الفخور - 02/03/2024
رد
2
الحمدلله...انو عنا في البلديه ممثل عربي عن اهل يافا...! بالتوفيق ان شاء الله...
ألاء - 02/03/2024
رد
3
عظمة يا بلد وعملها بدران وفاز الكاس
حج احمد - 01/03/2024
رد
4
كان متوقع امير محبوب وانساني
ساهي من يافا - 01/03/2024
رد
5
والله يا امير عظيم. عظيم وطلع في أيدك كل الاحترام
ابو حسن - 01/03/2024
رد
6
موفق يا امير... !
عليا - 01/03/2024
رد
7
الف مبروك لامير بدران والاعضاء . نتمنى لكم التوفيق .
سعيد معشر - 01/03/2024
رد
8
المهم انلا تنسونا
يافي - 01/03/2024
رد
9
حلو كتير ، ضلهم يقولوا لازم اندخل عرب ورحنا انتخبناهم بالاخر دخلنا باصواتنا شولا وايتامر . من اولها ضحكوا علينا
عرب يا ... - 01/03/2024
رد

تعليقات Facebook