اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي رمزي كتيلات يوجه رسالة هامة لاولياء الامور من منبر مسجد حسن بك

تطرّق خطيب الجمعة المحامي رمزي كتيلات رئيس لجنة اولياء الامور المحلية، في مسجد حسن بك الى ظاهرة التغيّب عن المدارس خلال شهر رمضان المبارك، وهي الظاهرة التي تعمل لجنة أولياء الأمور على محاربتها قبل حلول شهر رمضان المبارك. 
 
وقال المحامي رمزي كتيلات في سياق خطبته " لجنة أولياء الأمور المحلية تعمل على رفع نسبة الوعي حول ظاهرة خطيرة نجدها في شهر رمضان المبارك في مؤسساتنا التربوية، وهي ظاهرة التغيب الشبه جماعي والكامل عن المقاعد الدراسية في رمضان، وذلك بحجة أنه في هذا الشهر يكثر السهر وأنه شهر صيام وتعب".
 
ويقول المحامي رمزي كتيلات "ان أول من يتحمل المسؤولية أمام هذه الظاهرة هم أولياء الأمور، أنت ولي الأمر وأنت المسؤول عن قدوم ومجيء ابنك الى المدرسة، والحضور اليها في الميعاد، عليك أن تسهم في الحد من هذه الظاهرة، وأن تكون عوناً لابنك او ابنتك في استمرار العملية التعليمية لا سيما في هذا العام، الذي توقف بعد أن بدأ بأيام بسبب الحرب لفترة طويلة". 
 
وتابع "ان تغيّب طلابنا عن مقاعد الدراسة في هذا الشهر خصوصاً، فاعلموا أن هذه السنة قد انتهت بالنسبة لهم، فبعد العيد ستأتي عطلة الربيع ثم ما هي الا أيام ينتهي العام الدراسي، فماذا حصل ابنائنا اذا كان هذا العام غياب في غياب، فلا بد أيها الأخوة من العمل والمساهمة الجادة في لجم هذه الظاهرة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook