اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح "أدعو للحفاظ على أجواء متواضعة في مظاهر العيد"

 
وجه فضيلة الشيخ رائد صلاح تهنئة بالعيد بقوله "أتوجه الى الجميع أن نحيى هذا العيد بأجواء متواضعة في مظاهر العيد، أن نحيى هذا العيد ونحن نعلي بشأنه باذن الله محطة عبادية نصلي فيها صلاة العيد ونرفع فيها الايدي وندعو الله ان يرحمنا وان يرحم كل مظلوم في الأرض، وأن يرحم كل مشرد في هذه الارض، وان نرفع ايدينا بشكل خاص وندعو الله ان يرفع الكارثة الانسانية عن اهلنا في غزة". 
 
واضاف "ادعو الجميع للحفاظ على الأجواء المتواضعة وأن يكون هناك نشاط في صلة الارحام فيما بيننا حتى نحافظ على وشيجة التراحم والقربى بيننا ليبقى المجتمع متماسك".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالغت دول كثيرة - منها مصر بكل اسف - فى الاحتفال بالعيد ومظاهر البهجة رغم مأساة غزة .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 11/04/2024
رد
2
أبومحمود حبيبي ومحمد حبيبي الشيخ كان يدعو للأمه في خطابه ولا بد لنا أن نقول للموقع ولشيخ الفاضل كل عام وأنتم بخير ويتقبل الله منا ومنكم الطاعات وسائر الطيبات والصالحات وأحبكم وأحب هذا الشيخ الفاضل .
محمود أبو محمد - 10/04/2024
رد
3
وحدو الله يا جماعه مالكم على الصبح ؟ الدنيا عيد كل سنه وانتو سالمين . عمركم ما بتتفقو انتو العرب . كل واحد بغني على ليلو .الشيخ راءد انا معك يلا
ابن يافا - 10/04/2024
رد
4
بصراحة اخر شخص ممكن لومه هو الشيخ رائد كونه اول من دفع فاتورة انتماءه لاهل غزة والشعب الفلسطيني وهو أكثر قيادات العالم دفع فاتورة الدفاع عن غزة والاقصى . تسكير عشرات الجمعيات التي تتبع له . تعرض للسجن عشرات السنوات. ملاحقة الشيخ منذ عشرات السنوات والتضييق عليه.. واليوم يتم ملاحقة اتباعه وسجنهم ومزيدا من التضييق عليهم وماذاعن مشاركته في اسطول الحرية ومحاولة اغتياله ؟! وماذا عن محاولة كسر الحصار وانطلاق سفينة المواد الغذائية قبل 15 عاما ؟! كل هذا نسيته ؟! او هو كرهك له ؟... وتاتي انت لتلوم الشيخ الذي قدم كل هذا السجل الحافل ؟!! حرام وعيب هذا غذا كنت اصلا تتحدث عن لومك للقيادات . عليك استثناءه ليس لشخصه لكن لكونه دفع فاتورة غالية جدا وانت نسيتها او تتناساها لانك لا تحبه . وعدم حبك له لا يجوز ان تنكر كل سجله الحافل
محمد ابو سيف. إلى ابو محمود كلامك فيه رائحة الكراهية وليست مجرد انتقاد - 10/04/2024
رد
1
يا محمد ابو سيف ، الظاهر عندك مشكلة بحاسة الشم ،فاذا شممت رائحة الكراهية فالمشكلة عندك ، اين حسن الظن الذي امرنا به رب العالمين ، ام انتم تعظون الناس وتنسون انفسكم . لم انكر ما قدمه. الشيخ رائد للاقصى ، انا اتحدث عن الابادة الجماعية التي تجري مع اهلنا بغزة ؟ ما فعل ؟؟؟؟ انت قل لي ماذا فعل ان كنت تعلم . هو شخص قيادي وهو رئيس لجنة افشاء السلام فماذاةفعل ليعم السلام والامن بغزة ؟؟ قل لي انت . ثم انت تتحدث عن اغلاق مؤسسات .... كأنك لا تدري مجريات الامور ولا تعلم انه اذا اغلقت مؤسسة هي باقية باسماء اخرى ، ودعك من هذا الامر ولنبقى بصدد نصرة اخواننا بغزة . نحن شعب لا نحب الانتقاد ونرى به امر شخصي . ارتقي يا محمد لانك تلبس قبعة الواعظ ببيوت العزاء فهذا يلزمك بالارتقاء .
ابو محمود - 10/04/2024
5
صدقت بكل كلمه يا اخ محمد ابوسيف... !!
مواطنه - 09/04/2024
رد
1
ايتها المواطنة ، تصدقين فلان على فلان فاشرحي لي باختصار بماذا صدق، لربما فهمت من شرحك مع خالص شكري مسبقا .
ابو محمود - 10/04/2024
6
إلى الأخ أبو محمود. ماذل مطلوب من الشيخ بالزبط. اذا الأمه كلها بجيشها وقياداتها العالمية لم تصنع شيء لاهل غزة فماذا عسا الشيخ ان يقدّم. الشيخ قدّم لاهل غزة بالزبط ما قدمته انت لاهل غزة وما قدّمه المشايخ لاهل غزة وما قدّمه الداخل الفلسطيني لاهل غزة . لا تزاود عليه بشعارات لا قيمة لها فيما لم تستطع الامه ادخال قارورة مياه. ةانت تعرف انه الشيخ تحديدا حريص جدا لانهم يتربصون به . اما الاتباع دعهم ولا تنشغل بهم وانشغل بنفسك واصلاحها .تتبع العورات مذمة وحسرات
محمد ابو سيف - 09/04/2024
رد
1
الاخ محمد ابو سيف ، اولا ماذا قدمت انا لاهل غزة هذا ليس من شأنك لاني ليس من القيادة وليس من المشايخ وليس منوالمسؤولين . ثانيا ، كلامك عجيب غريب ، يعني اذا الامة خذلت اهل غزة علينا نحن ان نخذلها ؟؟؟؟ عجيب تفكيرك . ثالثا الفلسطينيون بهذه الدولة استطاعوا ان يفعلوا الكثير ولكنه خذلوا اهلنا بغزة ، ومن يلام هم قادة شعبنا والمشايخ والحركات وغيرهم ، والشيخ رائد معهم . اقل ما يمكن عمله كان القيام بوقفات احتاجية كما يفعله اهالي المخطوفين من اليهود ، اهلنا ليس مخوفين اهلنا يقتلون كل يوم ويموتون جوعا كل يوم . الشيخ رائد له علاقات حميدة مع تركيا ودول اخرى لماذا لم يعمل ليدخلوا المساعدات الكافية للاهل او ان يطلب منهم الضغط لوقف الحرب . قيادات شعبنا فشلت وخذلت اهلنا بغزة كما خذلتها الدول العربية ، وهذه القيادة وعلى رأسهم رجال الدين سيسألون يوم القيامة عن هذا الخذلان .
ابو محمود - 10/04/2024
2
انا معاك 100/100
ام طلال - 10/04/2024
7
شبعنا من كلماتكم ومن الشعارات الفارغة ، اهل غزة لا ينتظىون منا شعارات ، يريدون وقفة رجال مع رجال . انت ايها الشيخ الجليل واتباعك ماذا غعلتم لاهل غزة ؟؟ ماذا فعلتم لوقف العدوان عليها ؟؟؟ هل خرجتم الى الشوارع منددبن ؟؟؟؟ هل طالبتم بالاعتصام ؟؟؟؟ كلمات وشعارات ..... لا تسمن ولا تغني من جوع .
ابو محمود - 09/04/2024
رد
8
سلام. عليكم
مصطفى - 09/04/2024
رد
9
كل أخوالي في غزه ماتوا في غزه ‏حسبي الله ونعم الوكيل ‏عظم الله أجركم جميعا
حماده صقر اللد - 09/04/2024
رد
10
حياك الله يا شيخنا الفاضل..على هذه الكلمه الطيبه النيره... !
وليد - 09/04/2024
رد
1
والله صدقت يا بو سيف لو بس وقفنا مظاهرة احتجاج على وقف الحرب عرب 48 لانقذنا الشعب ويعم السلام كل عام وانت بخير والجميع
الحج محمد الشمالي - 10/04/2024

تعليقات Facebook