اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اجتماع ممثلي المؤسسات اليافية للتباحث حول الخطوات المقبلة

 
عُقد مساء اليوم الخميس اجتماع بمشاركة كافة ممثلي المؤسسات والهيئات اليافاوية وذلك للتباحث حول الخطوات التي من المفترض اتخاذها، بعد حادثة مقتل الشهيد يعقوب الطوخي، والذي تم قتله على يد شرطي بلباس مدني في شارع يهودا هيميت بمدينة يافا مساء الجمعة الماضي.
 
وقد شارك في الاجتماع مجموعة من النشطاء وممثلين عن الأحزاب السياسية، وبمشاركة أبناء عائلة طوخي، وبحضور السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية. 
 
وأصدر المجتمعون بياناً مصوراً في ختام الاجتماع، جاء فيه "تم اتخاذ خطوات عملية من ضمنها اقامة لجنة مصغرة تحتوي على مندوبين عن العائلة والمؤسسات اليافاوية، لفحص وادارة المشروع الذي تبنته يافا تحت اسم يعقوب طوخي، وأول ما سيتم هو اقامة لجنة لبحث الأمور القانونية ومتابعة القضية وملاحقة القاتل أمام القضاء".
 
وتابع البيان الذي ألقاه عضو المجلس البلدي المحامي أمير بدران "ندعو المجتمع اليافي ككل، للمشاركة والانضمام معنا يوم الأحد 21.4.2024 أمام المحكمة في تل ابيب يافا، الكائنة في شارع فايتسمان 1، وسيتم الاعلان لاحقاً عن الموعد بالتحديد، ومن المهم جداً مشاركتكم ودعمكم للعائلة ويافا".
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المؤسسات شاطرة بس بالكلام وصف الحكي
ابو يوسف - 21/04/2024
رد
2
هذه الاجتماعات التخديرية كفى منها اتركوا الامر لقيادتنا في الميدان كلنا بنعرف الصح.
أمير - 19/04/2024
رد
3
أخ امير كنت في المحمه لا ارى الوقود المسيحية متواجد في المحكمة وحان الاون ان يكون يد واحده هذه القضيه لجميع الشعب العربي في يافا إسلام ومسيحيه بصوت واحد ضد الشرطي الذي قتل المسعف يعقوب طوخي
يافاوي حر - 19/04/2024
رد
4
للأسف الشديد انتقاد كبير يوجد كثير راعيه مسيحيه اين الكاهنه لتشارك في هذا الاجتماع وثانياً لا ارى لا مدير /ة من المدارس في يافا ثالثاً مندوبين عن السرايا الكشفيه في يافا ربعاً اتمنى من لجنة المتابعه ان تبداء تعمل بجد في المدن المخطلتة وكف تهمل فيها ويكون ثقلها فقط على اهل الشمال من الواجب ان يكون مظاهره قطريه في مدينة يافا لو مره واحده مقابل مدان الساعه حتى محطة الشرطه
يافاوي حر - 19/04/2024
رد
5
هذه الاجتماعات هي التي تضيع الحقوق والقضايا كل واحد بغني على ليله والله يرحمك يا يعقوب
ابو هاني - 19/04/2024
رد
6
ربنا ينصر الحق...!! دم يعقوب ما بروح هدر!!
ساري - 18/04/2024
رد

تعليقات Facebook