اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مكتب كبوب للمحاماة في يافا عنوانكم الأول في مواجهة أوامر الاخلاء

 
ما زال القسم المدني في مكتب اخوان كبوب للمحاماة يُحقق الإنجاز تلو الآخر فيما يتعلق بوقف أوامر الاخلاء التي تصدرها شركة عميدار بحق المواطنين في مدينة يافا، حيث تمكن المكتب مؤخراً من شراء بيت لسيدة يافاوية بعد اصدار الشركة أمر اخلاء للبيت.
 
ويقول المحامي محمد كبوب المختص في شؤون الإسكان الحكومي - عميدار "وصلتني سيدة كبيرة في الجيل مع مكتوب انذار وصلها من شركة عميدار، يطالبها باخلاء بيتها خلال 30 يوماً، حيث توجهنا للمحكمة وشركة عميدار وقمنا بمتابعة الإجراءات لمرحلة وصلنا فيها لشراء البيت لصالح هذه السيدة، لتصبح بدلاً من مستأجرة محمية تحت رحمة العميدار الى مالكة لبيتها".
 
وتابع "أوضح لأهل بلدي الأعزاء، أنه يجب علينا عدم الاستهتار بالرسائل والمكاتيب التي تصلنا من شركة عميدار، فكل بيت نخسره لصالح الشركة هو خسارة لنا جميعاً، فأي مكتوب يصلكم من شركة عميدار توجهوا به فوراً للاستشارة في مكتب كبوب للمحاماة، فمكتبنا هو عنوانكم الأول لمواجهة أوامر الاخلاء".
 
يشار الى أن مكتب كبوب للمحاماة يختص أيضاً في القضايا الجنائية، القضايا المدنية التجارية والعقارية، بالإضافة الى الاختصاص بالقضايا المالية وتسوية الديون وغيرها. 
 
للاستفسار: 035605555
0545858169
  
 
 
مكتب كبوب للمحاماة في يافا عنوانكم الأول في مواجهة أوامر الاخلاء

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للمحامي محمد كبوب. بجدارته حفظنا على بيتنا بعدما غلبونا شركه عاميدار ونجح بابطال حكم اخلاء بيت والدنا. الله يبارك فيه.
احمد - 07/05/2024
رد
2
كل الاحترام موفقين باذن الله...
سهاد - 07/05/2024
رد
3
والله انك انسان محترم انشاء الله بس خير
ايهاب - 07/05/2024
رد

تعليقات Facebook