اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فرقة نداء الإسلام اليافية تستعد للمشاركة في مهرجان البيعة والوفاء لرسول الله في مدينة الطيرة

 

بدأت التحضيرات العملية في موقع مهرجان البيعة والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم قبل أسبوعين من اليوم، حيث وضعت الشاحنات حمولتها، يوم الخميس الماضي، في مدينة الطيرة وبدأت أعمال تركيب المنصة على الفور وتحول موقع المهرجان إلى خلية عمل لعشرات الاخوة العاملين في بناء المنصة وفي كل مجالات العمل التي يتطلبها المهرجان".
 
مدينة الطيرة  تستضيف المهرجان في الملعب البلدي

"مدينة الطيرة عموما والحركة الإسلامية في المدينة استعدت هذا العام لاستقبال أكبر حدث جماهيري في الوسط ألعربي المهرجان السنوي القطري الذي تنظمه الحركة الإسلامية في البلاد، حيث سيتم تنظيم المهرجان في الملعب البلدي.

وفي حديث مع مسئول اللجنة الفنية محمد سطل "ابو السعيد" قال :"الاستعدادات للمهرجان الذي تنظمه الحركة ألإسلامية بدأت منذ شهرين من قبل اللجنة الفنية واللوجستية تحت اشراف الشيخ خالد عازم حيث وضعت اللجنة اللمسات الهندسية لمنصة ألمهرجان وبعد ذلك انتقل العمل إلى أرض ألمهرجان حيث بدأ الأخوة في الطيرة بالعمل على تجهيز أرضية المهرجان والمنصة بداية الشهر ألجاري، حيث يوصل الأخوة الليل بالنهار لإنجاز العمل بالمنصة ومكان المهرجان بالوقت الذي حدد له، والأخوة يعملون كخلية النحل حتى ساعات متأخرة من ألليل وهناك زيارات على مدار اليوم لأرض الموقع من الكثير من الشخصيات والأهالي من الطيرة وخارجها".

وأضاف الشيخ محمد سطل :" سيقام المهرجان بمشيئة الله عشية شهر رمضان المبارك يوم الجمعة الموافق 13.07.2012 وبهذه المناسبة ندعو الأهل في الطيرة والمنطقة للمشاركة الواسعة في المهرجان . وندعو الأهل في البلاد لزيارة موقع المهرجان بشكل يوميي لمد يد العون المعنوية للأخوة العاملين على أرض ألمهرجان.
 
كما يستعد كل من فرقة نداء الاسلام بيافا ومنتخب فرق النشيد الاسلامي في البلاد للمشاركة في مهرجان البيعة والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
 
وبدوره قال الشيخ وائل محاميد رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا "الاستعدادات لإقامة المهرجان هي في المراحل النهائية والإخوان القائمين على صنع التحفة الفنية الرائعة - منصة المهرجان - من مهندسين ورسامين يعملون ساعات طوال لإتمام العمل بالشكل الصحيح فهبوا يا اهالينا للمشاركة في هذا الحدث الكبير"

يشار إلى أن الحافلات ستنطلق من مدينة يافا إلى أرض المهرجان يوم الجمعة الموافق 13-7-2012 من حديقة الاثنين، والدعوة عامة للرجال والنساء والأطفال.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا لكل من ساهم في انجاح هذا المهرجان
شوشو - 22/08/2015
رد
2
محمد رسول الله هذا نبراس الهدى هذا لكل العالمين رسول صلى الله عليه وسلم
أْ - 06/07/2012
رد

تعليقات Facebook