اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: هي العنصرية - السيد يوسف عطا الله "لأنني عربي منعوني من العمل في مطار بن غوريون"

                                                                                                                                         شاهد الفيديو

 
بثّت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي مساء اليوم تقريراً حول مشهد جديد من العنصرية متمثلاً في رفض طلب التوظيف الذي تقدم به السيد يوسف عطا الله البالغ من العمر 41 عاماً من يافا للعمل لدى شركة المواصلات "هادار" المشغلة من قبل مصلحة مطار بن غوريون في مدينة اللد.

وفي تفاصيل الخبر فإن السيد يوسف عطا الله تقدم برفقة بعض من أصدقائه اليهود للعمل لدى شركة التاكسيات في مطار بن غوريون "هادار"، ليتفاجأ برفض طلبه فيما تم قبول جميع المتقدمين من أصدقائه، وتبين له عبر اتصال مع الشركة أنه تم رفض طلبه لأنه مواطن عربي، حيث قال يوسف "لأنني مواطن عربي منعوني من العمل في شركة التاكسيات المشغلة من قبل مطار بن غورين، فيما تم قبول جميع من تقدم للوظيفة من المواطنين اليهود".

يشار إلى أن المواطن يوسف عطا الله والبالغ من العمر 41 عاماً من مدينة يافا يعمل في مجال المواصلات العامة منذ سنوات، وقد عُرف بحسن سيرته وسلوكه في مجال عمله، كما أنه خبير في مجالات المواصلات العامة والطرقات، ويملك سيارة أجرة خاصة به، ولم يسبق أن فُتح بحقه ملفات جنائية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
למספר 2 כי אם אנחנו בני מעוטים בעיר הזות באמת מזה משנה אם אמר נוצרי או ערבי או מוסלימים כל אדם גאה בדת שלו אני מקווה שלו יהי גזענות בדברים הקטנים האלה قال الكتب المقدس فاحشا لي افتخر بصليب ربي ومخلصي يسوع المسيح -احمل صليبك واتبعني - انني افتخر بديني وايماني بجميع الاديان فلذالك لا يجوز على اي شخص ان ينتقد الدينات السماويه
יפואי - 06/07/2012
رد
2
למה העקשנות ...הכל ברור לך... כך את זה בסבבה וחפש לך מקום שיאהבו אותך ...הרי זה מקום עבודה לא בית קפה לבילוי של שעה ...ועוד משהו רציתי להבהיר לך אדון יוסף הערבי נוצרי ....עצם הדגשתך שאתה ערבי נוצרי זה היה בכדי לשכנע אותם שאתה לא ערבי ...
time...out - 06/07/2012
رد
3
יפה אבל למה יפה מאוד אבל למה מר אדיב ויוסף היו צרכים להבליט את הדת הרי זה לא משנה ערבים אתם נקודה .
יפואי - 06/07/2012
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד לך יוסף אל תוותר תראה לגזענים מה זה גם שאנחנו יודעים שיש הרבה כאלה הרבההההההההההההההה!!!!!!!!!!!!!!!!!
הני קורדי - 05/07/2012
رد

تعليقات Facebook