اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تُنظم احتفالاً لتوديع حجاج بيت الله الحرام

 
نظمت الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا مساء اليوم الاثنين احتفالاً لتوديع حجاج بيت الله الحرام، وذلك في ساحة مسجد يافا الكبير، وسط مشاركة الحجاج وبحضور جمع من أهالي المدينة والضيوف والحجاج. 
 
وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ محمود شنير، وتولى عرافته السيد سعيد أبو قاعود والذي رحب بالضيوف وتمنى لهم حجاً مبروراً، ثم كانت كلمة ترحيبية للشيخ د. أحمد أبو عجوة، وكلمة ترحيبية أخرى للشيخ سميح طوخي.
 
وكانت الكلمة الرئيسية في الحفل للشيخ نعيم أبو لسان، والذي تحدث عن رحلة الحج وقدّم النصائح والارشادات للحجاج داعياً اياهم الى الصبر على رحلة الحج. 
 
يشار الى أن 50 حاجاً وحاجة سيسافرون هذا العام من مدينة يافا لأداء فريضة الحج لهذا العام 2024 - 1445 هـ. 
 










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسهل عليهم مناسك الحج...ويرجعوا سالمين غانمين...باذن الله... !
وافي - 28/05/2024
رد
2
انشاء الله مبارك كانت في الماضي ذكرى توديع الحجاج كأنه عيد للجميع واليوم اصبح فقط للحجاج والمقربين انا لا اتهم الهيئه ولا المسؤليين عن الحفل لان الناس اجمعين يعلمون ان الحجاج ينون الحج وهاذا اعظم مناسك التعبد وانهم يزورون بيت الله الله يرحم ايامك يا ابو حسام بتمنا ترجع ايام العزه والتحابب بي المصلين وان يعلم الجميع ان مسجد المحمودية هو للجميع وكفاكم ستحاسبون يوم القيامة بما كنتم تعملون
ابن يافا - 28/05/2024
رد
3
منيح انو في حجاج عشين الهيئة تعمل ايشي ويذكروها بعد ما نامت نوم العوافي
... - 28/05/2024
رد
4
‏أحسن شي تبرعوا من أهل غزة ‏حرام كل شي بيروح للسعودية
‏عدنان أبو لبدة - 28/05/2024
رد
5
اولا واهم من كل شيئ هنيئا لمن كتب الله الحج بهذا العام ، جعله اللهوحجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا باذن الله . ولكن اذا كان هناك ٥٠ حاج ولو مع كل حاج حضر انسان واحد لاصبح العدد ١٠٠ ولكن حتى ١٠٠ واحد لم يكونوا ببن الحضور . ما السبب .
مسلم - 28/05/2024
رد
6
على الهيئة الاسلامية ان تسأل نفسها لماذاوهادا الحضور الهزيل ؟ لو حضر الحجاج واهليهم لامتلأت ساحة المسجد ، ولكن كانت الدعوة للحجاج وطبعا لاقربائهم وللمسلمين عامة وحضر عدد قلبل جدا من الناس . بمكنكم ان تلوم الناي والمجتمع والحجاج والاهل و و و و ، ولكن من الافضل ان تلوموا انفسكم وتحاسبوها ، ماذا اوصل الهيئة الاسلامية لهذا الوضع المحزن ومن السبب في ذلك ؟؟؟؟؟.
ابو محمود - 28/05/2024
رد

تعليقات Facebook