اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: قرارات بتسهيل إجراءات ركن السيارات لسكان يافا وتل أبيب


صادقت الوزارات المختصة على قرار بلدية تل أبيب - يافا بإجراء عدة تعديلات لتسهيل ركن السيارات لسكان يافا وتل أبيب في المناطق المطلية أرصفتها بالألوان الأبيض والأزرق، وتخفيض اسعار ايقاف السيارات في المواقف البلدية التي تديرها شركة "احوزوت هحوف".

هذا وستدخل الاجراءات الجديدة إلى حيز التنفيذ بعد نشرها في الجريدة الرسمية وستكون سارية المفعول لمن لديه تذكرة وقوف لاصقة على الزجاج الأمامي لسيارته، حيث سيتم منح كل من لديه تذكرة لاصقة على زجاج سيارته إمكانية ركن سيارته مجاناً في الأماكن المطلية بالأبيض والأزرق في كل مناطق يافا وتل أبيب وذلك بين الساعات 9 صباحاً والخامسة مساءً.

وفي إطار هذا التعديل تم أيضاً تخفيض سعر ركن السيارات في المواقف البلدية التي تديرها شركة "احوزوت هحوف"، وعددها 62، إلى 25% فقط من سعر التسعيرة لموقف السيارات.

وقال المحامي أحمد بلحة أن هذا التعديل سيسهل على سكان يافا ويخفف من الأعباء الناتجة من مصاريف ركن السيارات في تل أبيب خلال ساعات النهار، وقد دعا المحامي أحمد بلحة السكان في يافا لاستصدار تذاكر وقوف لاصقة لسياراتهم مجاناً في مبنى البلدية في المدخل الرئيسي أو في قسم ايقاف السيارات والذي سينتقل قريباً إلى شارع النزهة "جادة يروشلايم" 110 يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook