اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حصري - بالفيديو: الحلقة الثانية من برنامج "المطبخ اليافي في رمضان" مع الحاجة ميسّر أبو شحادة

شاهد الفيديو

يقدم لكم موقع يافا 48 الحلقة الثانية من برنامج "المطبخ اليافي في رمضان"، والذي تقدمه الحاجة ميسّر سري أبو شحادة الخبيرة في التدبير المنزلي، وهذه الحلقة تحمل عنوان "إرشادات لربات البيوت في رمضان".

وخلال هذه الحلقة تقدم خبيرة التدبير المنزلي الحاجة ميسّر عدة نصائح وإرشادات لربات البيوت لتساعدهم في تنظيم أمور المطبخ والعائلة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى تقديمها نصائح للأطفال والشباب تحثّهم من خلالها على السحور والإكثار من شرب الماء وخاصة أنهم يصومون 16 ساعة يومياً.

ويهدف الموقع من خلال هذا البرنامج إلى ترشيد ربات المنازل في إعداد طعام رمضان بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف، بالإضافة إلى التقيّد بتعاليم الإسلام والسنة وعدم التبذير والإسراف، حيث سيقوم الموقع ببثّ عشر حلقات سيتخللها حديث للحاجة ميسّر عن كيفية تقليل المصاريف خلال الشهر الفضيل، بالإضافة لتقديم طرق عمل المأكولات والحلويات الرمضانية الشعبية التي تشتهر بها مدينة يافا.

الحلقة الأولى

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ميسر الى الحجه ميسر الاكل حيلو اكتير بفتح النفس وكل عام وانتي بخير رمضان كريم
ملكه - 24/07/2012
رد
2
ماما ميسر احلى ماما طبخه
امينه - 24/07/2012
رد
3
געש 13 אלא יעתיקי אלעפייה
גימילה - 23/07/2012
رد
4
الحجه ميسر اهلا وسهلا فيكي وكل عام وانتي بالف خير انا وعائلتي كثير مبسوطين لرجوعك في رمضان وانشاءالله كل السنه ما تنسينا في اكلا مثل رمضان الي فات اكل رخييص وكويس وابن ناس شكرا لكي يا حجه ميسر وكل عام اونتي واهل بيتك بخير اولادي بستنوا تعملي لهم اكلات خفيفه ولذيذه ام خالد واهل بيتها
ام خالد - 23/07/2012
رد
5
الى الحاجة ميسر الاكل يشهي ولكن ما يخص الاكل في الملابس nike. ولا اظن ان لازم عندما نذهب الى العزومة نأخذ سلطة المفرود نأخذ معنا طقم nike.
يافاوي جاءع - 23/07/2012
رد
6
1 ميسر منوره
1 - 23/07/2012
رد

تعليقات Facebook