اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا : إصابة 3 قاصرين في عملية إطلاق نار فجر السبت والشرطة تحقق

 

علم مراسل موقع يافا 48 إصابة 3 قاصرين في عملية إطلاق نار استهدفتهم فجر هذا اليوم السبت في حي النزهة وذلك أثناء مكوثهم لتناول وجبة السحور في شارع جان رسين.

ووفق المعلومات الواردة فإن القاصرين وهم ثلاثة من مواليد 97 و 98  قد تعرضوا لإطلاق نارفي تمام الرابعة والنصف فجرا، وإصابتهم جميعا في منطقة الجسم السفلي، حيث وصف الأطفاء حالتهم بين الطفيفة والمتوسطة وقد وصلوا بقدراتهم الشخصية للمستشفى لتلقي العلاج.

 قوى من الشرطة والوحدات الخاصة شوهدت منذ فجر اليوم السبت وهي تجوب الشوارع بحثا عن معلومات تفضي إلى معرفة حيثيات الحادث التي ما زالت غير واضحة.

وتشير أنباء أخرى أن إطلاق نار ُسمع في نواح متفرقة فجر السبت في النزهة بما في ذلك في شارع جان رسين وحادث منفصل في منطقة كرم الدلق ولم تعرف خلفية الحادثين او مصادر إطلاق النار.

الشرطة : ومن جانبها فقد أعلنت الشرطة صباح هذا اليوم السبت ان ثلاثة قاصرين من مدينة يافا قد تعرضوا لإطلاق نار أثناء تناولهم للطعام في شارع جان رسين في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا حيث تقدم مجول إليهم وفتح النار فأصابهم جميعا بإصابات بين الطفيفة والمتوسطة وقد وصلوا بقواهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد فتحت الشرطة تحقيقا في معرفة ملابسات الحادث.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رقم ٢ لرقم ٢ مبين عليكم اسم الله عليكم عائلة ملائكة بس للأسف لا تعرفوا انه يوجد صلاه الأولاد لم يسهروا كل الليل ذهبوا السحور والصلاه فقط حاسب نفسك قبل ما تحاسب الناس الجمل لا يرا حردبته للأسف
مهتم - 05/08/2012
رد
2
אבו ג׳מאל ואבו רמזי אבו ג׳מאל החלמה מהירה אינשאללה תאום ביסלמה אחלה בחור שיש בכל יפו אין כמוך!!!חמדילה עסלמתק וואללה יחלילק אהלק נווארת יפו!!!
Shir - 05/08/2012
رد
3
الله يقومهم بالسلامة ورقم 2 في أشي تسمو صلاة فجر والدنيا رمضان
انا - 05/08/2012
رد
4
احسن ناس وحياتكم وأحسن عايله راحوا يتسحروا ويصلون الفجر أولادكم يصلون الفجر بالمسجد ناس بتحكي هيك أكيد لا يعرفوا انه يوجد صلاه بالوقت هذا يا فلاسفه استحوا
يافا - 04/08/2012
رد
5
אינשאללה תתלע ביל סלאמה פואד ואילי מעק
בינת ספק - 04/08/2012
رد
6
الحق على الأهل اللي مش سائلين شو بساوي ابن 14 في مثل هذه الساعة خارج البيت.
الحق على الأهل - 04/08/2012
رد
7
הערה ילדים קטנים הרחוב בארבע בבוקר , איפה ההורים שלהם ? איזה עתיד יש לנערים האלה
הורה - 04/08/2012
رد

تعليقات Facebook