اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

القيادة اليافية تقطع إجتماعها في المركز الجماهيري وتتوجه إلى محطة شرطة يفتاخ

 

علم موقع يافا 48 أنه وبعد الجدال الكبير الذي وقع في الشارع الرئيس بين الشقيقين مريم ومحمد عكيلة من جهة والشرطة من جهة أخرى، قررت قيادات المدينة التي كانت تقيم اجتماعها الطارئ لبحث قضية المستوطنين واعتداءاتهم المتكررة على مدينة يافا قطع الاجتماع في المراحل الاخيرة منه ،والتوجه إلى مركز شرطة يفتاخ بهدف إخلاء سبيل الشقيقين عكيلة الذين تم اقتيادهم وسط الشارع الرئيس بيافا، ورأفة بأبنائهم الصغار الذين شوهدوا وهم يبكون ويطالبون بإطلاق سراح أمهم مريم عكيلة.

هذا وعلم الموقع أيضاً أن القيادة اليافية عازمة على أن يتم إطلاق سراح الأخوين عكيلة في هذه الساعات وأنهم لن يتركوا المكان حتى يتم إطلاق سراحهم.

وقد صرح أحد القياديين المتواجدين في المكان ليافا 48 "لا يعقل هذا المشهد المتكرر لأعمال وحشية منفلتة تقوم بها الشرطة، كل هذه الأحداث وقعت بسبب مخالفة لحزام الأمان، حيث وجه ضابط الدورية وابل من الشتائم والسباب على السيدة مريم عكيلة وأطفالها،حيث كان من الأفضلإنهاء الحادث دون تحويل الاخوين إلى مركز الشرطة وتطور الموضوع بهذه الصورة غير الاخلاقية ".

 

 

 

 

 

 

  

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד ככה צריכים להיות כולנו יד אחת!!!! כל הכבוד ככה צריכים להיות כולנו יד אחת!!!! מורידה לכם כובע כי ביטלתם את הישיבה בגלל אנשים שהם חלק מאיתנו
יפואית - 18/01/2011
رد
2
תגובה למספר 1 (סאמת) את רצינית או שאת מסטלבת? למה הפסיקו את זה...! הם הפסיקו כדי שיראו שיש אנשים שאכפת להם מהשאר וזה יותר חשוב לפי דעתי כדי שיבינו שאנחנו אחד עם השני... יעני אם קורה עם אדם משהוא כולנו נתעצבן שיראו שאנחנו חיים. אם זה קרה איתך בטח שהתגובה היתה אחרת!!!
יפואית - 18/01/2011
رد
3
פלספת מס 1 למספר 1 לוו סמחת/י פש אשי ביעגבקום לוו דווא אדיהום שמע לאזם תתפלספו קאן אגתמאע עלא אלאקל אדרו ואשקורו. ובעדין לו אנתו אלי סאר מעאקום היק ואלבוליס שתמקום וסב עליקום קאן מא פתחתוש תמקום פא לוו סמחתו בדון תעליק עלא אלפאדי אזא פש ענדקום אשי מניח תחקו אחסן מתחקוש
שושו - 18/01/2011
رد
4
لماذا اوقفتم الاجتماع؟ لما هذه المبالغة؟ لماذا اوقفتم الاجتماع؟ كان افضل لو بعثتم بوفد الى مركز الشرظة واستمررتم في الاجتماع.
سئمت - 17/01/2011
رد

تعليقات Facebook