اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إنطلاق فعاليات مهرجان الثقافة العربية في المركز الجماهيري بمدينة يافا

تصوير: أمير أطرش

انطلق عصر أمس الخميس مهرجان الثقافة العربية في مدينة يافا والذي تنظمه كل من اللجنة الشعبية للثقافة العربية في يافا، وبلدية تل أبيب - يافا والمكملة ليافا، حيث شارك في المهرجان خلال يومه الأول المئات من أهالي مدينة يافا وأطفالهم.

وقد بدأت فعاليات المهرجان بفقرات للأطفال مع الفنانة حنان سوسان التي قدمت فعاليات شيقة للأطفال، ثم فقرة ألعاب الخفة لجميلة قدورة، ثم عرض لفرقة دندنت من عكا التي قدمت عدة مقاطع شعبية، وانتهت فعاليات الأطفال بمشاركتهم بالعزف على الطبول، كما وتخلل فعاليات الأطفال ورشات رسم على الفخار والحناء وصيد الأسماك والحلى.

أما الفقرة المسائية فقد انطلقت بعد الساعة السابعة وتولى عرافتها الفنان ابراهيم ساقالله الذي قدم فقرات كوميدية، وتخللها عروض دبكة وموسيقى بمشاركة فرقة يافا للفنون الشعبية، وفرقة زمن، وفرقة دام من اللد، بالاضافة لمشاركة الفنانة نوران مسعود والفنان علاء عزام، والفنان الكوميدي سامي فانوس الذي قدم عروض ستاند اب، كما وشاركت في الفقرة المسائية فرقة زفات التي أضفت اجواء شعبية مرحة على المشاركين في المهرجان.

يشار إلى ان الفعاليات ستستمر اليوم الجمعة وستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً، وسيتخللها ورشات وعروض للأطفال، أما الفقرة المسائية فستنطلق في تمام الساعة السابعة و15 دقيقة، بمشاركة فرقة دام، والفنانة نوران مسعود والفنان علاء عزام، وسيتولى عرافتها الفنان الكوميدي ابراهيم ساقالله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
דופקים חשבון ליפו המדינה הזאת חושבת שהערבים ישנים כל פעם שיש פסטיבל או אירוע מקומי במיוחד בעיר הזאת או שתוקפים את עזה או שנכנסים למסגד אל אקסה וחושבים שהם יותר מדי פיקחים ועל הרצח שקרה ברמלה الله يرحم الفقيد הם לא רחוקים מהביצוע .תשובתי לאידיוטים שתתעוררו ימי הנצחונות חלפו מה ששטלתם אתם עומדים לקטוף
abe - 06/10/2012
رد
2
صورتي وين صورتي
ال - 05/10/2012
رد
3
اشكركم ويافا فخورة بكم بنات ابو سعدة زي القمر بيلو واسيل يا وردات حبيبات قلبي واللة خالتو يحماكم اللة
يافاوية - 05/10/2012
رد

تعليقات Facebook