اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت القادم: تظاهرة حاشدة ضد المستوطنين في يافا

 

أنهت ظهر هذا اليوم السبت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن المؤسسات اليافية في اجتماع المركز الجماهيري الطارئ اجتماعها التحضيري بشأن التظاهرة المزمع إقامتها يوم السبت القادم الموافق 29-1-2011 تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث ستنطلق التظاهرة من أمام مقبرة الكزخانة في الجبلية بمسيرة ضخمة ستنتهي في أرض السوق المتنازع عليها في العجمي.

هذا وقد دعت اللجنة التحضيرية كافة المؤسسات اليافية للعمل على إنجاح هذه التظاهرة التي ينبغي أن تكون حاشدة وذلك رداً على ممارسات المستوطنين في المدينة في الآونة الأخيرة.

وفي حديث مع أحد النشطاء المشاركين في اجتماع اللجنة التحضيرية قال ليافا 48 "من المهم بمكان أن تسعى كافة المؤسسات والأطر اليافية للعمل على حشد أكبر عدد من المواطنين في يافا وحث الناس للخروج وعدم التكاسل أو التقاعس إزاء الحالة اليافية الساخنة التي تمر بها المدينة".

وأضاف "تأتي هذه التظاهرة رداً على ابتزاز المستوطنين وتوسع نفوذهم في المدينة، ورسالتنا هي أن يافا موحدة ضد العنصريين، ولن نسمح بأن تقوم المؤسسات الحكومية بدعم هؤلاء الشرذمة وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة لصد العنصريين ووقف حالة العنصرية الهستيرية التي تشهدها المدينة من قبل المستوطنين ومن على شاكلتهم".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا اللد والرمله الى الأهل في يافا واللد والرملة رجال ونساء, كبار وصغار, الكل مدعون لانجاح هذه المظاهره والمسيرة السلميه كي تبقى يافا واللد والرمله لنا.
شيماء - 23/01/2011
رد
2
وحدة الصف نأمل ان نرى فعلا جميع الصفوف موحدة : مسلمون ومسيحيون كما كان عندما كانت المظاهرة ضد سكان اندروميدا!!! مسلمة
مسلمة - 23/01/2011
رد

تعليقات Facebook