اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أعضاء بلدية الرملة العرب يدينون ويشجبون مقتل الحاج محمد التاجي "أبو جميل"


وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن أعضاء بلدية الرملة العرب يشجبون فيه حادثة مقتل الحاج أبو جميل التاجي رئيس لجنة الأمناء الاسلامية بمدينة الرملة والذي وقع ظهر أمس الجمعة.

وقد جاء في البيان "

تلقينا ببالغ السخط والغضب نبأ مقتل المرحوم الحاج ابو جميل محمد التاجي رئيس لجنة الامناء الاسلامية بالرملة , الذي امتدت اليه يد الغدر اثناء تادية عمله في مكتبه الكائن في باحة المسجد العمري ( الكبير) غير مكترثة  بشيخوخته او بقدسية المكان.

نحن الموقعين ادناه اعضاء البلدية العرب اذ نشجب  ونستنكر بكل شدة الجريمة النكراء التي اودت بحياة رجل قضى عمره في خدمة اهل بلده  والمحافظة على الاوقاف الاسلامية وخاصة الاماكن المقدسة منها , نسجل استياءنا  الشديد وامتعاضنا العميق من هذا العمل الاجرامي الجبان الذي استهدف رمزا من رموز هذا البلد ورجلا من رجالاتها الذي عرف عنه محبة الناس وعمل الخير والصلاح والوفاق.

ان رحيل ابو جميل المفاجيء وبهذا الشكل التراجيدي وبعد مسيرة العطاء الطويلة والتي امتدت عقودا كثيرة  لتترك الحسرة والاسى بل الفاجعة في نفوس ذويه ومعارفه واصدقائه  وابناء بلده من جميع الاديان, وهو في الوقت نفسه وصمة عار في جبين الجاني الذي لن يفلت باذن الله من يد القضاء العادل والمنصف .

ونحن كابناء بلد وممثلي المواطنين العرب واصدقاء المرحوم نطالب الشرطة واجهزة الامن المعنية العمل الدؤوب والفوري وبكل طاقاتها وقدراتها للكشف عن الجاني والقبض عليه وتقديمه للمحاكمة على جريمته النكراء.

وختاما نسال الله  عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه  واهله واقاربه واصدقاءه واهل بلده الصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون

اعضاء البلدية : الدكتور محمود الجاروشي والمحامي عبد ابو عامر والاستاذ فايز منصور"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook