اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مدرسة حسن عرفة تشهد أكبر مشروع توسعة منذ تأسيسها عام 1932

 


يجري في هذه الأيام على قدم وساق مشروع بناء أول قاعة رياضية وصفوف تدريس في مدرسة حسن عرفة الابتدائية في مدينة يافا، وذلك ضمن أكبر مشروع توسعة للمدرسة تشهده منذ تأسيسها عام 1932.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن مشروع التوسعة سيشمل إقامة قاعة رياضية حديثة تطل على متنزه العجمي وتحتوي على 200 مقعد بالاضافة لمرافق صحية لخدمة المدرسة والأهالي في المتنزه، كما وسيشمل مشروع التوسعة بناء غرف تدريس للتعليم الخاص وإنشاء بناية أخرى حديثة ستستخدم كروضة أطفال بمساحة 700 متر.

ووفق المخطط الذي بدأت البلدية بتنفيذه فإنها قامت بمصادرة ساحة مدرسة حسن عرفة التاريخية التي مرّ على انشائها أكثر من 77 عاماً ليتم استبادلها بقاعة رياضية حديثة.

يشار إلى أن البلدية قامت بمصادرة الساحة التاريخية للمدرسة التي تطل على شارع كيدم لبناء قاعة كبيرة في الجهة الجنوبية الغربية للمدرسة والتي ستكون خاضعة لخدمة السكان في الحي، اضافة لبناء كافتيريا "مطعم" مطل على البحر لخدمة المتنزهين في متنزه العجمي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إحنا لازم معارض مش نفرح
معكم حق أنها كانت مقبرة كمان أنا كبرت هناك - 13/10/2012
رد
2
تصديق تصديق كلام احمد ريحان كانت مقبره هناك قديمه قرب الجامع من الغرب هل نسيو اهل يافا بانه فى مقبره هناك سوئال
ايوب الكردى - 13/10/2012
رد
3
? סוף סוף עושים משהוא לבית הספר הזה (בדרי) לא?!!
نريمان - 13/10/2012
رد
4
חסן ערפה אל תהיו מופתעים כל כך כל זה על שטח בית הקברות ששיך למסגד גדלתי שם ואני יודע בודאות שזה בית קברות אלק העריה הבעיה שאנחנו טיפשים על חשבון מה כל זה שלא יהפכו את המסגד למוזיאון בעתיד או ערית תל אביב תחליט שאין רישיון למסגד לתפלל בו תתעוררו אחים שלי נשלם על זה ביוקר בעוד כמה שנים לפי האוכלוסיה החדשה שמשטלתת על העיר
אחמד ריחאן - 13/10/2012
رد

تعليقات Facebook