اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مطعم العجوز والبحر يدعو الأهالي للمشاركة في مهرجان "عائدون إلى ميناء يافا" خلال عيد الأضحى المبارك


وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن شبكة مطاعم العجوز والبحر للأسماك الطازجة بشأن الاستعدادات التي تجري على قدم وساق لإطلاق أكبر مشروع تجمع لأطفال المدينة في ميناء يافا، حيث سينطلق المشروع في ثالث أيام العيد 28-10-2012.

وتأتي هذه الفعالية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وبمناسبة الافتتاح الرسمي لفرع مطعم العجوز والبحر في منطقة ميناء يافا، حيث دعا المتحدث الرسمي باسم المطعم المحامي "محمد دريعي" الأهالي وأطفال المدينة للمشاركة في أكبر تجمع للأطفال في العيد.

وقال المتحدث باسم مطعم العجوز والبحر في بيان وصل موقع يافا 48 نسخة عنه " (عائدون الى ميناء يافا) هذا الشعار الذي حمله أصحاب مطعم العجوز والبحر منذ ان قرر افتتاح مطعم العجوز والبحر الفرع الثاني في ميناء يافا. حافظ المطعم على تألقه وأصبح هو المطعم العربي الرائد في ميناء يافا وترتكز عليه معظم الحركة السياحية في الميناء وجعل المطعم للميناء وجهة جديدة وعصرية مرتبطة بالجذور اليافية العربية في الميناء".

وأضاف "استمرارا للحفاظ على الوجود العربي في الميناء وبمناسبة عيد الأضحى المبارك ومراعاة للأحداث الاخيرة في البلاد المؤثرة سلبياً على أجواء العيد من حرق للنادي الاسلامي والحزن في الشارع اليافي من أحداث قتل وتخريب، رأى مطعم العجوز والبحر الفرصة في إقامة مهرجان احتفالي للأطفال بمناسبة العيد داخل ميناء يافا ليعيد بهجة العيد كما علًّمنا رسولنا صلى الله عليه وسلم على أولادنا. سيقام المهرجان ثالث ايام العيد ابتداء من الساعة الرابعة بعد العصر وسيتخلله فعاليات مختلفة ومشوقة للأطفال".

ويدعو مطعم العجوز والبحر الأهالي لاصطحاب الاطفال والأولاد الى المهرجان وهو أيضاً نوع من انواع الدعم للحفاظ على الوجود العربي الى جانب الترفيه" إلى هنا نص البيان كما وصلنا من المتحدث بلسان مطعم العجوز والبحر المحامي محمد دريعي.

صور من افتتاح مطعم العجوز والبحر فرع الميناء

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عم بياخد العقل فعلا بشهي مبروك الإفتتاح مطعم كتير حلو وكتير زاكي السمك بشهي وموقعه كتير حلو مبروك الإفتتاح مره تانيه
لولو - 17/01/2013
رد
2
מיקסר זקן הים כול עאם ואינתו בכייר כל הכבוד לכולם במיוחד לעו ד מחמד דראעי הישר
מלך מלך - 17/10/2012
رد
3
بينت بلد חלוווו קתיר נכון תודה לאנשים שעזרו אבל לא נשכח להודות לבעל הזקן והים שהוא תורם הכל והאחרים עוזרים גם מגיע להם תודה
بينت بلد - 14/10/2012
رد
4
ייייפא לבעל הזקן והים .אני מאוד מעריך אותך למרות שאתה כל הזמן צועק ושאר
ייייייפא - 14/10/2012
رد
5
יפואית כל הכבוד להזקן והים גם מתחשב במחיר וגם בילדים שלנו באמת מעריכם אותך בנדאם
יפואית - 14/10/2012
رد
6
بنت يافا كل الاحترام لك والله يوفقق
بنت يافا - 14/10/2012
رد
7
הזקן והים כל הכבוד לאלו שתרמו לפרויקת הזה . ולמשפחת דרעי הנכבדים . תודה רבה . והמבין יבין .........מיקסר
מיקסר מיפו - 14/10/2012
رد
8
يافويه ام لاطفال كل الاحتزام الله يريدك كمان وكمان انشا الله الكل يتعلم منك اليد الوحده شكزا الي بتفكر باهل بلدك لان عنجد بيافا فش وين يروح الواحد بس الكشاف بخلينا انحس بلعيد
ي - 14/10/2012
رد
9
הפתיחה מזל טוב עלו והצליחו אינשא אללה
אחמד ריחאן - 14/10/2012
رد

تعليقات Facebook