اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للأعمال الخيرية تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي للعام 2012 - 1433 هـ

 


تقوم جمعية يافا للأعمال الخيرية في هذه الأيام بتنفيذ مراحل مشروع إحياء سنة الأضاحي لهذا العام 2012 - 1433 هـ، وتدعو الأهالي الراغبين بالمشاركة في المشروع إلى الإسراع للاشتراك في المشروع لدى مندوبي الجمعية، حيث أنهت الجمعية شراء الأضاحي اللازمة للمشروع وتم وضع اللمسات القانونية الأخيرة تمهيداً لنقل الأضاحي لأرض المشروع الكائن في حي النزهة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الشيخ فرح أبو نجم قال "ما زلنا في طور الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الأضاحي للعام الحادي عشر على التوالي، وبدورنا ندعو الأهالي للمشاركة في المشروع والمسارعة في تسجيل أسمائهم وعدم التأجيل والتسويف وذلك ليتسنى للجمعية شراء الأضاحي".

وأضاف أبو نجم "الجمعية أتمت وضع اللمسات القانونية الأخيرة للمشروع، وسيتم نقل الأضاحي لأرض المشروع الكائن في حي النزهة بعد إتمام عملية الشراء".

وبدوره قال رئيس الجمعية الشيخ أحمد كبوب ليافا 48 أن الجمعية ماضية في تنفيذ المشروع، ونهيب بالأهالي للمسارعة في الاشتراك وعدم التأجيل والتسويف وذلك ليتسنى للجمعية ذبح أكبر عدد ممكن من الأضاحي هذا العام".

وأضاف كبوب "ندعو العائلات المستحقة لاستلام لحوم الأضاحي في أول أيام عيد الاضحى المبارك من مكتب الجمعية بين الساعات الـ11 صباحاً وحتى الـ3 عصراً، كما وندعو المضحين إلى التواجد في أرض المشروع في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح يوم العيد لاستلام حصتهم من لحوم الاضاحي".

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيكم الله يبارك فيكم
الله يبارك فيكم - 15/10/2012
رد
2
yafa الف الف مبروك يا بقرة لفشكيري
yafa - 14/10/2012
رد

تعليقات Facebook