اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: زوجة الفقيد جابي قديس وشقيقه يدليان بشهادتهما أمام المحكمة في قضية مقتله


عُقدت صباح اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة الموقوفين الثلاثة في قضية مقتل رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية سابقاً السيد جابي قديس في محكمة الصلح في تل أبيب والذي لقي مصرعه بتاريخ 6-1-2012 جراء تعرضه لعملية طعن خلال مشاركته في احتفالات رأس السنة الميلادية في مدينة يافا.

وقد انطلقت جلسات الاستماع إلى الشاهدة الأولى في القضية وهي زوجة الفقيد جابي قديس، حيث استمرت جلسة الاستماع لشهادتها لـ3 ساعات تقريباً، اطلعت من خلالها المحكمة على آخر الأيام التي عاشها قديس والتوتر الذي كان سائداً في علاقته ببعض المشتبه بهم في القضية.

كما واطلعت المحكمة على علاقة زوجها بالطائفة الأرثوذكسية بالطائفة الأرثوذكسية ومكانته فيها، واستعرضت المشاكل التي كان يمر بها خلال توليه منصب رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية والتي احتدمت مع بعض الموقوفين بعد انتخابه للدورة الثانية.

وبعد الانتهاء من سماع شهادة زوجة الفقيد جابي قديس، قام السيد نخلة قديس شقيق الفقيد بالإدلاء بشهادته للمحكمة والمعلومات التي يمتلكها إزاء حادثة مقتل شقيقه، كما وأجاب على بعض الأسئلة التي وُجهت إليه من قبل النيابة والدفاع.

هذا ووُصفت الجلسة بالمحتدمة، حيث حضرها أبناء وشخصيات من الطائفة الأرثوذكسية، إضافة إلى حضور عائلات الأطراف المشتبه بهم، وأفراد من عائلة قديس.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מס 7 מס 7 תרגעי אבל מיד,זוהי פקודה ולא בקשה !!!לילה טוב לך ולרוצח .
מס 7 - 17/10/2012
رد
2
צדק לכל אלה שבטוחים בזה שטלל הוא הרוצח..צר לי לבשר לכם שטלל אינו הרוצח והוא הגבר היחידי ביפו שלא דופק חשבון לאפחד ואומר את האמת בפרצוף.. לעומת אלה שמחפשים את האינטרס שלהם בלבד לשלוח איש חף משפע לכלא ובנתיים הרוצח מסתובב בחוץ... תתעוררו.. האמת בסופו של דבר תצא לאור..טלל אוהבים אותך יא אריה !!
צדיק - 17/10/2012
رد
3
מה קורה כאן אני רוצה להבין דבר אחד אתם מעלים את התגובות לטובת הרוצח בלבד ,למה התגובות שלי לא עולים גם כן???????????הסבר בקשה??????
מה קורה כאן - 17/10/2012
رد
4
תקראו אנחנו איתכם("הנאשמים") ונמשיך לבוא למשפטים כי אנחנו מאמינים בחפותכם !! זה לא אומר שאם האיש עכשיו בצרה אנחנו נשכח את כל מה שהוא עשה ותרם אנחנו איתך תמיד!!
תקראו - 16/10/2012
رد
5
תקראו לתגובה מס 2 שאתה טוען שהאנשים פחדנים הפחדן היחיד זה אתה שלא מפרסם את שמך !
לתגובה מס 2 - 16/10/2012
رد
6
תתביישו כל אנשי יפו הם אנשים שמגיע להם רק רע כי כמו שאני יודעת "הנאשם" רק תרם לקהילה אז תעשו חשבון נפש עם עצמכם אם הוא אשם או לא ואני אישית בטוחה שלא אם אתם אומרים שהאנשים שבאו למשפט הם אנשים פחדנים אז קדימה בוא נראה את השמות שלכם על כל מודעה יא פחדנים !!! ואל תדברו שטויות ותחכו שמהשפט יגמר אף אחד לא שם אותכם להיות שופטים ! אהבלים
תקראו - 16/10/2012
رد
7
צביעות יחי כל הצבועים , שהגיעו למשפט לתמוך בנאשמים , אנשים חסרי בושה , פחדנים , ההולכים מפחד אחרי אדם חסר מוסר . חשבו רגע מה היה קורה לכם מה שקרה לגבי
יפואי - 15/10/2012
رد
8
אלוהים אלוהים אתכם משפחת קדיס ,הצדק יצא לאור והפושעים הארורים יקבלו את עונשם ,תגידו אנשללה!!!
אלוהים - 14/10/2012
رد

تعليقات Facebook