اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اللجنة التحضيرية لمهرجان الأطفال "بالعيد ميناء يافا بتعود من جديد" تعقد اجتماعها الثاني

 


تحت شعار "بالعيد ميناء يافا بنعود من جديد " عقدت اللجنة التحضيرية إجتماعها الثاني في مكتب الحركة الإسلامية بمدينة يافا، وذلك استعدادا لإطلاق أكبر مشروع ملاهي وتسلية للأطفال ستشهده المدينة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مرفأ ميناء يافا التاريخي.

ولأول مرة منذ عام النكبة 1948 تعود لميناء يافا بهجة العيد، بأوسع تجمع للأطفال ستعيشه مدينة يافا ،عبر مشروع وطني ونوعي سيطل على الآهالي في المنطقة بإطلالة فرحة العيد بأروع الفعاليات الترفيهية والتسلية ولكافة الأجيال.

ويقول مركز المشروع الاستاذ محمد كبوب :" نبارك لأطفال مدينة يافا والمنطقة هذا المشروع الذي يهدف إلى ربط أطفال المنطقة (يافا اللد والرملة) بجذورهم وتاريخهم وحاضرهم وهو ميناء يافا التاريخي الذي مضى عليه قرابة 5000 عام".

وأضاف كبوب :" أطفال المنطقة على موعد مع عيد أضحى برونق ونكهة مميزة هذا العام، عبر أكبر تجمع ومهرجان للترفيه والتسلية يملئ فراغهم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك والذي يصادف (28.10.2012) في مرفأ ميناء يافا".

وأردف كبوب :" مهرجان الأطفال هذا سيكون إنطلاقة لمهرجانات موسمية أخرى في السنوات القادمة تعيد لميناء يافا بهجته وهويته التاريخية بحضور الاف الأطفال وذويهم".

هذا وتدعو اللجنة التحضيرية كافة المؤسسات التربوية في المدينة والمنطقة والأهالي في يافا اللد والرملة، لارسال أطفالهم والاستفادة من هذا التجمع الأول للأطفال في ميناء يافا، حيث سيتخلل المهرجان ملاهي وألعاب منتفخة، ومهرجين، ومسرحيات وفقرات فولكلور شعبي، إضافة إلى نشاطات ثقافية مختلفة، والتي ستنطلق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة الثالثة عصرا ولغاية الساعة العاشرة مساء.

يشار إلى أن اللجنة التحضيرية ستعمل على أن يكون مهرجان "بالعيد ميناء يافا بنعود من جديد" مهرجاناً سنوياً يجلب أطفال المنطقة وذويهم لميناء يافا في ثالث أيام عيد الأضحى المباركم من كل عام، كما أن المهرجان يأتي هذا العام برعاية شبكة مطاعم العجوز والبحر للحوم والأسماك.

اعضاء اللجنة : الحاج محمد أشقر،محمد كبوب،الحاج محمد سطل،محمد أبو نجم،الحاج عبد الرحمن عليان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام بارك الله فيكم ولكل من ساهم على إقامت هذا المهراجان
ام - 16/10/2012
رد
2
الله يحماكم واخيرا يافا رجعت يافا لاهلها وناسها هذه المبادره جريئه ومفرحه اولادي بينتظروا العيد من اليوم من فرحتهم الله يجبر خاطركم زي ما راح تجبروا بخاطر اولاد يافا واهلها ربنا يديمكم ويجعلوا في ميزان حساناتكم امين يا رب العالمين وانشاءالله كل عيد وانتوا واهل يافا والامه الاسلاميه بالف خير ويمن وبركه
ام يافويه - 15/10/2012
رد
3
مشروع ممتاذ وفقكم الله
يافوي - 15/10/2012
رد
4
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ، وبارك في اعمالكم وأعماركم وأولادكم .
مسلمة - 15/10/2012
رد
5
وفقكم الله وفقكم الله. ونسأل الله ان تزرعوا البسمة على وجوهم
وفقكم الله - 15/10/2012
رد
6
جزاكم الله كل خير (:
بنت يافا - 15/10/2012
رد

تعليقات Facebook