اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: جمعية دارنا تعقد اجتماعاً في مقر الرابطة لبحث الخطوات لمواجهة مخطط البلدية بخصوص شارع كيدم

 


عقد مساء أمس في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا إجتماع للتباحث حول الخطوات اللازمة لمواجهة المخطط بخصوص شارع كيدم والذي تنوي من خلاله بلدية تل أبيب يافا توسعة الشارع وفتح تحويلة للشارع خلف مدرسة حسن عرفة الامر الذي سيسبب ضرراً لسكان المنطقة ولا يخدم السكان بقدر ما يخدم مصالح البلدية التي تنوي بناء ما يقارب 81 وحدة سكنية في المنطقة المذكورة، حيث شارك في الجلسة المهندس نخلة شقر عضو الرابطة والمختص في مجال الطرق والناشطة في جمعية "بمكوم" السيدة بربرا التي تتابع المخطط مع جمعية دارنا لأكثر من عامين.

هذا وسيعقد اليوم الأربعاء في المكملة ليافا اجتماعاً لطرح وجهة نظر جمعية دارنا في الموضوع والذي دعا اليه عضو المجلس البلدي السيد سامي أبو شحادة، كما وسيعقد اجتماع آخر في الحي لبعض الناشطين لطرح الموضوع على السكان الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتتوجه جمعية دارنا لكل الجهات التي تعمل على مواجهة المخطط للتكاتف والعمل معا من أجل تقديم أكبر عدد ممكن من الاعتراضات، وفحص كل الإمكانيات لايقافه.

كما وتدعو جمعية دارنا لاجتماع آخر خلال اسبوع لوضع خطة العمل بعد أن يقوم الطاقم المهني بدراسة المخطط ووضع نقاط التحفظ منه، وتشمل المرحلة القادمة على جمع اكبر عدد ممكن من التواقيع على المعارضات للمخطط على نطاق فردي وجماعي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نخله نخله كلنا نذكر نخله عند الاخلاءات وعند اقتحام اهلي يافا للبيوت الخالية لقد كان الروح المحركة مع اخيه نسيم وتاريخ يافا سوف يسجل لهم الكثير
مؤيد - 19/10/2012
رد
2
نخلة شقر كنت دائما رمز النضال الحقيقي في هذا البلد وخسارة ان موقعك في الرابطة لا يبرز امام اهل البلد نضالك السابق واليوم سنحترمك شخصيا دائما بالرغم من ذلك
يافاوي - 17/10/2012
رد

تعليقات Facebook