اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا: الثلاثاء القادم آخر موعد في حملة جمع الاشتراكات لمشروع إحياء سنة الأضاحى

تصوير: محمود عبيد

أعلنت جمعية يافا للأعمال الخيرية عن اتمام استعداداتها الرامية لتجهيز أرض مشروع إحياء سنة الأضاحى لهذا العام، كما وأعلنت الجمعية أن حملة جمع الاشتراكات في المشروع مستمرة لغاية يوم الثلاثاء الموافق 23-10-2012.

وتجري الجمعية هذه الأيام الاستعدادات اللازمة لوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لتنفيذ المشروع صبيحة يوم عيد الأضحى المبارك (الجمعة 26-10-2012، العاشر من ذي الحجة)، ووضعت الجمعية كل امكانياتها لإتمام تنفيذ المشروع على اكمل وجه.

ومن المفترض أن تقوم الجمعية بذبح ما يزيد عن 11 عجلاً في أكبر مشروع أضاحي تعرفه المدينة منذ 11 عاماً، حيث تم تسجيل أكثر من 70 مشترك من أهالي المدينة في المشروع.

هذا وما زالت حملة الاشتراكات مستمرة لدى مندوبي الجمعية حتى التاريخ المذكور، وقيمة الاشتراك لكل فرد 1550 شيكل، ويشترك كل سبعة أشخاص بقيمة عجل.

وفي حديث سابق لموقع يافا 48 مع الشيخ أحمد كبوب قال "ندعو العائلات المستحقة لاستلام لحوم الأضاحي في أول أيام عيد الاضحى المبارك من مكتب الجمعية بين الساعات الـ11 صباحاً وحتى الـ3 عصراً، كما وندعو المضحين إلى التواجد في أرض المشروع في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح يوم العيد لاستلام حصتهم من لحوم الاضاحي".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook