اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بمناسبة عيد الأضحى المبارك - صانعات الحياة في زيارة لدار الأيتام بمحافظة قلقيلية

 


قامت مجموعة الدعوة النسائية في الحركة الاسلامية بمدينة يافا أمس السبت بزيارة الأطفال الأيتام في "جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام" بمحافظة قلقيلية لمعيادتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وإدخال بهجة العيد على قلوبهم.

وقد اتسمت هذه الزيارة برسم الفرحة على وجوه الأطفال في دار الأيتام، حيث أعرب الأطفال عن سعادتهم وظهرت الفرحة على وجوههم للهدايا التي قُدمت لهم بمناسبة العيد.

وقالت الحاجة جملات كبوب مسؤولة الدعوة النسائية في الحركة الإسلامية في مدينة يافا "من منطلق قول النبي صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة"، قمنا بزيارة دارة الأيتام في قلقيلية لإشعار الأطفال ببهجة العيد، وكان للزيارة الأثر الكبير في نفوس الزائرات"، ووعدت الحاجة جملات كبوب بمزيد من هذه الزيارات.

وتقدمت الحاجة جملات كبوب بالشكر الجزيل لكل من تبرع وساهم في إنجاح هذه الفعالية وقالت "أشكر كل من الأخت إيمان زينب التي تبرعت بالهدايا للأطفال، والشيخ أحمد سطل صاحب محل الزهراء، وبقالة أخوان كتة، ومحلات عطية للألبسة الجاهزة، وأبو حليوة للحوم، وآخرين تبرعوا بالنقود".

هذا وأعرب المسئولون عن دار الأيتام عن بالغ سعادتهم لمثل هذه الزيارة لما لها من إدخال الفرحة على قلوب الأطفال وإشعارهم ببهجة العيد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام
يافا - 24/10/2012
رد
2
دار الايتام بوكتي يام الازهرا الله يزد من الاعمال الخير ويبارك في صحتك يااجمل ورده في الجنه
امال كته - 21/10/2012
رد
3
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير, انتن فخر لاهالي يافا وعيونكم كلها حنان وحب
اختكم في السلام - 21/10/2012
رد
4
الحمد لله على عمل الخي الحمد لله الذي قدرنا وسخرنا لأنجاز هذا العمل الصالح الحمد لله كان كتير حلوا وهدول الأطفال رفعولنا معنويتنا والحمد الله انو اقدرنا نرسم البسمة على وجوهم وطبعاً الله يبارك بأهل يافا على المساعدة لولا تقدير ربنا ولولهم ما كنا بنقدر نوصل احتيجيات الأطفال الله يرزقم ويبارك فيكم وطبعا اخواتي واولهم لورين اغبارية ايلي اجت من عرعرة عشان تساعد واحلام وجملات وشهيرة ونعمات وطبعا ام محمد النوارة ايلي دائما فعالة بعمل الخير بارك الله فيكم جميعاً والله يجعلنا دائما سبباً برسم البسمة على وجوه الناس الحلوة.
سحر - 21/10/2012
رد
5
ياما اشعر بدني الله يزيدنا محبه ورحمه كمان وكمان كل كل الاحترام يا رأيتني بعرف كان بعتت كتير أواعي وألعاب من أولادي
ا - 21/10/2012
رد
6
لتعليق رقم ٤. لأخت رقم ٤ طبعاً بنفع تشتركي معنا اذا بتقدري ابعتي على التعليقات اسمك وايملك واحنا بنرجعلك اكيد. بارك الله فيكي.
سحر - 21/10/2012
رد
7
كل الاحترام اخواتي بارك الله بكن بوركت والله فكرتكن ابجد فكره ممتازه لانهم ابجد اختارو الاطفال التي تجوز عليهم هذه الاعمال التي كلها حسنات وخيرات من الله بوركت يعطيكم الله ليرضيكن يا الله انا مبسوطه ابجد من هذا الشي المفرح للقلب
تعليق - 21/10/2012
رد
8
ما شاء الله عمل مبارك ويحرك المشاعر أسأل الله ان يدخلكن الجنة على الضمة الحنونة لهؤلاء اليتامى
امنه - 21/10/2012
رد
9
جزاكم الله كل خير السلام عليكم اخواتي الكريمات تقبل الله اعمالنا واعمالكم بهذه الايام المباركة التي تضعاف فيها الاجور. الله يبارك بالاخوات المبادرات احلام. سحر. لورين. شهيرة. نعمات والبركة البركة بام محمد ابو نار التي شاركتنا وباركت المشوار. وبارك الله بكل من فكر وساهم وبادر واقترح لهذا المشروع . نحمد الله الذي سخرنا وجعلنا نرسم الابتسامة على وجوههم واسعادهم بعذا اليوم المبارك دمتن سنداً للدعوة. اختكم في الله جمالات عمر كبوب
ام الزهراء - 21/10/2012
رد
10
בינפע אלוחד ישתרק מעקום וכיף?? בינפע אלוחד ישתרק מעקום וכיף?? יא רית תאדרו תכתבולנה עשאן פי קתיר מעוניינים גם
אימאן - 21/10/2012
رد
11
מרגש ביותר כל הכבוד לכם, על היוזמה הנפלאה! באמת ריגשתם אותנו כהוגן. תמשיכו במעשים הנפלאים ורק השמיים הם הגבול לעשייה חינכוית ולא תשכחו שהכל רשום למעלה... חברה מחכה שתחכו אותם.
יפואי גאה - 21/10/2012
رد
12
كل الاحترام كل الاحترام لهيك بنات الله يقدركم على فعل الخير والله يجزيكم كل خير.
يافا - 21/10/2012
رد
13
بوركتم وبوركت أعمالكم الطيبة نسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم اشتقتلكم كثيررررر.........
سناء أبو رياش غانم - 21/10/2012
رد

تعليقات Facebook