اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: التجمع الشبابي لمواجهة أزمة السكن "نكرر دعوتنا للمؤسسات اليافية للالتفاف حولنا ومساندتنا"

 

تصوير: أمير أطرش

أقام التجمع الشبابي مساء الجمعة الماضي في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وتحت مظلة جمعية إجتماعهم الثاني في محاولة من محرومي السكن في المدينة وشبابها للسعي والعمل على حل أزمة السكن وتمثيل محرومي السكن في المحافل المختلفة، وذلك في تحرك شعبي فريد يقوده شباب المدينة من محرومي السكن.

وقد حضرت جمعية دارنا للدفاع عن الأرض والمسكن الاجتماع ووضعت كل إمكانياتها تحت تصرف التجمع الشبابي بما في ذلك المحامين وخبراء القانون، وذلك في محاولة منها لإيجاد بعض الحلول لأزمة السكن المتفاقمة في المدينة.

وكان التجمع الشبابي قد انطلق قبل أسبوع ودعا خلال إجتماعه الأول المؤسسات اليافية لأخذ دورها والعمل على أن ترسل كل مؤسسة مندوبيها للعمل سويةً وجنباً إلى جنب مع التجمع لمواجهة أزمة السكن التي أخذت مناحي عنيفة في الأيام الماضية عبر أوامر الإخلاء وتنفيذ أوامر الهدم لبعض البيوت في حي العجمي بالمدينة.

هذا وجدد التجمع الشبابي دعوته للمؤسسات اليافية بضرورة أن ترسل مندوبيها للتجمع والعمل على ايجاد حلول وبدائل لأزمة السكن، وقال أحد الشبان المشاركين في التجمع "القضية تتجه نحو التأزم والمزيد من عمليات الإخلاء والهدم ونطالب المؤسسات اليافية بإرسال مندوبين لها في التجمع حتى نكون يداً واحدة في مواجهة أزمة السكن المتفاقمة".

يشار إلى أن موقع يافا 48 نشر في حينه اللقاء الأول للتجمع الشبابي والذي لوحظ من خلاله حرقة شباب المدينة وتحمسهم والحاحهم على دعوة المؤسسات اليافية لأخذ دورهم الريادي في هذا المجال.

وللتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على إبراهيم نجار هاتف رقم: 0549862286

إقرأ في هذا السياق:

التجمع الشبابي يدعو المؤسسات اليافية للمشاركة في إجتماع يوم غد الجمعة لبحث أزمة السكن في المدينة

بالفيديو - تجمع شبابي "نحمل المؤسسات اليافية تداعيات إدارة أزمة السكن وندعو لتحرك شعبي سريع"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الرابطة لقد اخترتم الرابطة وسامي ابو شحادة لمساندتكم وخسرتم المجموعة الكبرى من الاهالي والمؤسسات لدعمكم وانا واحد منهم ليحل سامي ابو شحادة مشكلتكم مع صديقه رئيس البلدية كما وعدنا
محروم سكن - 22/10/2012
رد
2
الله يفتحها بوجوهكم أمين يا رب العالمين
يفاويه ارفانه - 21/10/2012
رد

تعليقات Facebook