اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مهرجان الطفل الأول في ميناء يافا يحظى بقبول وترحيب واسعين على مستوى المدينة

 


حظي مهرجان الطفل الأول الذي أقيم في ميناء يافا ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تحت عنوان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد" بترحيب وقبول واسعين من قبل الأواسط المختلفة في المدينة، وذلك لاعتباره المهرجان الأول من نوعه الذي يُعد للأطفال وجيل الشباب على مستوى المدينة منذ عام 1948.

وأكدت آلاف الوفود التي احتشدت في مرفأ الميناء عصر الأحد الماضي الطلب لمثل هذه المهرجانات في ظل غياب فرحة المدينة خاصة في مواسم الأعياد، وعدم توفر ما يسد حاجات الأطفال وجيل الشباب من اللهو المباح وخاصة في أيام التوسعة والعيد.

وقد أعربت عدد من الأواسط على اختلاف تياراتهم وتوجهاتهم في المدينة عن ارتياحهم البالغ لما أفرزه مهرجان العيد في مرفأ ميناء يافا، كما وأيّدوا تصريحات اللجنة التحضيرية للمهرجان التي صرّحت بأن المهرجان جاء لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال وإدخال السرور على قلوبهم، ولسد أوقات فراغهم في مكان يعد رمزاً تاريخياً من شأنه أن يربط جيل الشباب بتاريخهم وحاضرهم وهو ميناء يافا، حيث دعت بعض الأواسط في المدينة إلى إقامة مهرجان آخر في السنة القادمة يشمل فعاليات ونشاطات ترفيهية لأطفال المدينة وشبابها، كما ودعوا إلى بناء مدينة ملاهي على غرار ما تشهده مدينة عكا في أيام الأعياد.

وبدورهم وعد المنظمون أن يدرسوا إمكانية أن يصبح هذا المهرجان سنوياً تقليدياً يجمع كبار المدينة وصغارها في مرفأ ميناء يافا، بالاضافة إلى صدور دعاوي من قبل رجالات التربية والتعليم في مدينة يافا بضرورة أن تستمر هذه المهرجانات وعدم الاكتفاء بإقامة مهرجان واحد في السنوات القادمة.

صور وفيديو للمهرجان عبر أحد الروابط التالية:

 

 


 

 

فيديو كامل لفقرات وفعاليات مهرجان الأطفال الأول "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد"

المزيد من الصور لمهرجان الأطفال الأول "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد" في مرفأ ميناء يافا

بالفيديو :عودة الآلاف لميناء يافا في مهرجان الأطفال الأول "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد"

صور خاصة بالأطفال المشاركين بمهرجان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد"

بالفيديو: إنطلاق مهرجان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد" وسط مشاركة الآلاف من الأطفال وذويهم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا هي امي شكرا لكم .....ولاكن من الممكن ان يكون اهتمام في النظام .....1 ....وضع كراسي لراحة الاهالي الكبار ...وللصغار حصائر في المقدمه....لان عمو صابر وعمو روني للصغار الذين لم يشاهدو شيئ وبارك الله لكم......
انا - 05/11/2012
رد
2
فخوره بكم أنا بنت يافا وبحب يافا وبفرح لفرح اهل يافا اهلي الله يكتر الأفراح في يافا وكتر من المساهمين في عمل الخير كل الاحترام
يافا - 05/11/2012
رد
3
بنت يافا حلوه الله يوفق .كل من ساهم في المهراجان
بنت يافا - 04/11/2012
رد

تعليقات Facebook