اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هام: بلدية تل أبيب - يافا تعلن عن افتتاح كافة الملاجئ العامة أمام المواطنين في المدينة

علم مراسل موقع يافا 48 من مصادر مطلعة في بلدية تل ابيب أنها أتمت افتتاح وتهيئة كافة الملاجئ العامة المتواجدة في منطقة تل أبيب ويافا، حيث قالت البلدية أنه يتوجب على المواطنين الاذعان والانصياع لأوامر الجبهة الداخلية وأخذ الحيطة والحذر والمكوث في أماكن محصّنة.

وطالبت البلدية المواطنين بضرورة تهيئة الملاجئ لعدة أيام وذلك لتردي الحالة الأمنية في المنطقة، حيث رجحت المصادر استمرار هذه الحالة لعدة أيام، وبذلك فإن المواطنين مطالبون بأن تستمر حالة التأهب والاستعداد والدخول للأماكن المحصنة واستخدام وتهيئة الملاجئ في المنطقة.

إلغاء مباريات كرة القدم لفريق أبناء يافا الأرثوذكسي

ومن جانب آخر أعلن الإتحاد العام لكرة القدم في اسرائيل إلغاء كافة مباريات فريق أبناء يافا الأرثوذكسي بكافة فروعه والتي كان من المفترض أن تُقام يوم غد السبت.

حالة من الهلع والخوف هي سيدة الموقف

وما زالت المواطنين في المدينة يعيشون حالة من الهلع والجزع في منطقة المركز بعد إعلان سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية التي تطلق من قطاع غزة في المنطقة.

رجالات التربية والتعليم يدرسون الاوضاع الأمنية

وفي سياق متصل ينتظر رجال التربية والتعليم في مدينة يافا استصدار تعليمات جديدة بخصوص الدراسة يوم الأحد القادم، حيث سيتم الإعلان لاحقاً عن القرارات التي ستتخذها وزارة التربية والتعليم في البلاد ومديرية التربية والتعليم في بلدية تل أبيب بعد دراسة شاملة للموقف، ورجحت مصادر أنه إذا ما استمرت الحالة الأمنية بالتدهور فإنه سيتم إلغاء الدراسة في المدارس والمؤسسات التعليمية يوم الأحد القادم.

موقع يافا 48 سيوافيكم بباقي التفاصيل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا 48اكتب وين في ملاجئ في يافا لو سمحت علشان نعرف
يافا - 16/11/2012
رد

تعليقات Facebook