اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إصابة متوسطة لفتى بعملية إطلاق نار في شارع حاباد


علم مراسل موقع يافا 48 أن فتى يبلغ من العمر 16عاماً "الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير" أصيب مساء اليوم الجمعة بإصابات وُصفت بالمتوسطة جراء تعرضه لعملية إطلاق نار في شارع حاباد في مدينة يافا.

وقد تم نقل الفتى المصاب بواسطة بعض الجيران والمارة إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، وما زالت ملابسات الحادث مجهولة ولم تصل الشرطة إلى مكان الحادث.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

في حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، وصل الى مستشفى ًبيلنسون ً للعلاج وبصوره مستقلة ، فتى (من الوسط العربي ،البالغ من العمر حوالي 15 عاما من سكان يافا )وهو يعاني من جراح نتيجة اصابتة بعيارات نارية وبحيث وصفت جراحة بالمتوسطة.

هذا ويشار على انة ووفقا لادعاءاتة واقوالة فان مشتبه مجهول الهوية والذي كان يرتدي خوذة دراجة نارية وصل الى مدخل منزلة بيافا ومن ثم اطلق علية 2 عيارين ناريين بالقسم السفلي من جسدة ومن بعدها لاذ بالفرار من المكان.

هذا وقد شرعت قوات من شرطة تل ابيب باعمال الفحص، التمشيط والتحقيق في كافة ملابسات،ظروف وحيثيات هذة الواقعة مع التنويه على ان الحديث يدور على ما يبدو ووفقا للشبهات حول واقعة على خلفية جنائية والتحقيقات ما زالت جارية في شرطة منطقة يفتاح- لواء تل ابيب.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפו חלס ביקפי ערב ביאתו בעב פיש אשיוחה יחלה אל משקל ואסלוה על תפל אין סארט היה ואללה ארפ אלעשה אש אבלה פי חארב חאלססס אין אל גבאר חלואה בטל אלוחד יערפ חלקי מע אתאני
נור - 17/11/2012
رد
2
מפחיד ביותר מה זה בן 14יורים עליו מה יש לכם עדיין ילד אללה יהדיקום יא רב ויבעד ענקום איולאד אילחראם חסביאא אלא וניעמא אילוקיל פי הטאח האדאא מוכיף גידאן
אללה ישיק יא גאר - 16/11/2012
رد
3
אנחנו איפו ואתם איפו
חלס - 16/11/2012
رد
4
אנחנו איפו ואתם איפו חלס גועל נפש בשרפי אתם רואים הרבה סרטים אקשן אולי
חלס - 16/11/2012
رد

تعليقات Facebook