اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إصابة متوسطة لشاب من يافا بعملية إطلاق نار في كفر قاسم


ذكر شهود عيان لموقع يافا أن "حادثة اطلاق نار وقعت الليلة الماضية في شارع السلطاني في كفرقاسم مما اسفر عن اصابه شخص (25عاماً) بجروح متوسطة. وحسب المعلومات الاوليه فان مجهولين قاموا باطلاق النار على شخص كان يتواجد بالقرب من احد المخابز الواقعة على الشارع الرئيسي في كفر قاسم مما اسفر عن اصابته بعيار ناري في الجزء السفلي من جسمه ووصفت اصابته بالمتوسطه .

هذا وقد وصلت سيارة الاسعاف التابعة لمركز بقاء لمكان الحادث وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم نقله للمستشفى لتلقي العلاج. وتتواجد قوات من الشرطة في مكان الحادث واغلقت الشارع الرئيسي السلطاني وبدات التحقيق بالحادث.

وبحسب المعلومات الواردة فإن المصاب في الحادث شخص يعمل في أحد المخابز بالمدينة وليس من سكان كفر قاسم.
 
تعقيب الشرطة:

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في حوالي الساعة الحادية عشرة من قبل منتصف الليلة الماضية ،تم استلام بلاغ في شرطة راس العين - منطقة الشارون حول اطلاق عيارات نارية من قبل 2 مشتبهين ملثمين بالقرب من احدى المخابز الواقعة في الشارع الرئيسي ببلدة كفر قاسم ومن ثم لاذا بالفرار من المكان بواسطة مركبة.

لاحقا تبين على انة ، من المكان ، تمت الاحالة للعلاج ،شاب مصاب (من الوسط العربي ،سكان تل ابيب يافا الذي كان برفقة اخر من سكان كفر قاسم)والذي اصيب برجلة جراء العيارات النارية ،وذلك الى مستشفى "بيلنسون" وبحيث وصفت جراحة بالطفيفة نسبيا.

هذا وقد شرعت شرطة راس العين التي هرعت الى المكان باعمال البحث، الفحص والتحقيق بكافة ملابسات ،ظروف وحيثيات هذة الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook