اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: صفارات الإنذار تُدَوي في سماء المدينة وسماع دوي انفجارين ضخمين


سُمعت مساء اليوم السبت صفارات الإنذار تُدوي في سماء مدينة يافا، حيث أفاد شهود عيان لموقع يافا 48 أنه بعد سماع صفارات الانذار بوقت قليل سُمع دوي انفجارين ضخمين هزا محيط المدينة.

وقال مراسل موقع يافا 48 أن دوي الانفجارات ناجم عن انفجار الصواريخ التي أطقلتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة، حيث تحاول الشرطة في هذه الأثناء معرفة مكان سقوط الصاروخ وما اذا تسبب بأضرار أو إصابات.

يشار إلى أن صفارات الإنذار دوّت أيضاً في تل أبيب وحولون وريشون لتسيون.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في تعقيبها "في الساعة الاخيرة من بعد عصر اليوم السبت ، حوالي الساعة الرابعة والنصف ، تم سماع دوي صفارات الانذار في مدينة تل ابيب وما حولها وعلى اثرها  تم سماع دوي انفجار.
 

على ما يبدو، الحديث يدور حول تدمير قذيفة صاروخية واحدة من قبل منظومة "القبة الحديدية" وبحيث انه لم يتم البلاغ عن وقوع اية اضرار مادية او بشرية هناك.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يساعدكم يا رب الله معكم يا اهل غزة لا تستسلموا اهل يافا معكم وميش زعلنين كملوا هيك والله معكم
امل - 19/11/2012
رد
2
חאלנא מבאס.... דם..דם..ועוד דם.... שונאת את צה"ל את אבו מאזן את פאתח את חמאס כולם מחפשים רק שלטון והרג דמים... התוצאות שיהיו בעזה אחרי המלחמה זה מעשי ידיהם של צה"ל וגם כן חמאס .... טיפה לחשוב לפני שמבצעים משהו .. אללה יקון בעון אהל עזה ויסמודו אינשאללה... בס הומה אלי ראחו פיהא חסארה.
jaffa - 17/11/2012
رد
3
بنت يافا الله اكبر ولله الحمد.يارب انصر المسلمين
بنت يافا - 17/11/2012
رد
4
الله اكبر ولله الحمد اللهم كن معهم ولا تكن عليهم اللهم انصرهم على عدوهم وحقق لهم نصرهم يالله يالله يالله اللهم انهم متكلون عليك يالله فثبت أقدامهم وانصرهم على من عاداهم
سامي ابوديه - 17/11/2012
رد
5
اصمدي يا يافا لاهالي يافا واهلي بداخلها اصمدوا واللة معكم الوضع صعب للجميع النجاة ولاهالي غزة اللة معكم وبسلامتكم ايها الشعب العظيم نحن حزينون على اطفالكم وموتاكم والمصابين من بينكم اللة اكبر
יפואיתוששש - 17/11/2012
رد
6
الصوت الاجمل على الاطلاق الله اكبر الله اكبر كان من زمان عشان كل اليهود يهرب من يافا الغاليه رساله لاهلنا بغزه لا تحزنو على يافا فيافا صامده وانتم الى الامام اكثر واكثر
كان من زمان - 17/11/2012
رد
7
الله اكبررر
يافاوية - 17/11/2012
رد
8
עמוד ענן היה בבת ים
Amar - 17/11/2012
رد
9
الله اكبر
يافا - 17/11/2012
رد

تعليقات Facebook