اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجلس ادارة شركة حلميش يطالب وزارة الاسكان باعفاء سكان حلميش من الديون المتراكمه عليهم


بعثت السيدة راحل ترجمان رئيسة مجلس ادارة شركة "حلميش" في الاسبوع الماضي برسالة الى السيد مردخاي مردخاي مديرعام وزارة البناء والاسكان في القدس طلب باسم مجلس ادارة شركة حلميش بمصادقة على اقتراح بتوجيه عرض الى جميع سكان المساكن الشعبية التابعة لشركة حلميش والذين لديهم ديون للشركة، بتخفيض ديونهم وترتيب وضعهم المالي.من اجل انجاح هذا العرض طلبت السيدة ترجمان باسم مجلس ادارة الشركة بالغاء القسم الاكبر من ديون المستحقين وايضا الغاء الربى والتكاليف القضائية وتقسيط باقي المبلغ المستحق على الساكن بدفعات تناسب مدخولهم المالي.
 
رسالة ترجمان وجهت ايضا الى كل من السيد اريئل اتياس وزير البناء والاسكان والسيد مناحم لايبه مدير عام بلدية تل ابيب يافا  وهم  شركاء في شركة "حلميش".تم توجيه الطلب على ضوء جلسة مجلس ادارة حلميش والتي عقدت يوم الثلاثاء 27.11.12 .
 
هذا وقد عقب عضو مجلس ادارة حلميس وعضو مجلس بلدية تل ابيب يافا السيد احمد مشهراوي قائلا: "لقد ان الاوان ان وزارة الاسكان تعيد النظر بكل ما يخص سياسة الدولة اتجاه  كل سكان المساكن الشعبية بما في ذلك شركة "حلميش" لتغيير الوضع الغير طبيعي والذي استمرعلى مدى سنوات طويلة بان تتراكم  ديون السكان في بيوت حلميش حتى تصل الى 200-100 الف شيكل بينما من المفروض ان يكون الاجار للمستحقين مبلغ رمزي.

وأضاف "بعد ان تخلص مجلس الادارة من المدير العام السابق والمستشار القانوني السابق وتم تعيين السيدة ترجمان كرئيسة الادارة الجديدة هنالك يوجد توجه ايجابي لتغيير سياسة الاستغلال التي كانت سارية حتى اليوم، واعطاء فرصة جديدة لجميع سكان شركة "حلميش" تمكنهم من ترتيب ديونهم  وتخفيضها بشكل ملحوظ".

وأنهى المشهراوي حديثه "من جهتنا سنستغل الظروف السياسية والاقترب من موعد الانتخابات لانجاح هذا المشروع المهم وسوف نقوم بالتواصل مع جميع سكان الشركة العرب واعلامهم بكل جديد  بالموضوع".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والى حان الاوان ان نتحد من اجل الضعفاء يا الله يا مشهراوي اعمل التقي خير والله اذا نجحة في المهمه والله لا اعمل لك دعايه في الانتخابات القادمه
يافويه بروح والدم - 05/12/2012
رد
2
הערכה רבה אני כל כך גאה ומרגיש באושר רב שאלוהים נתן לנו אדם כמוך יא אחמד משהראווי. אני כל גך מרגיש בטוח כשאתה איתנו . אמן ירבו כמוך ושאלוהים ישמור אותך על מנת שתמשיך להכתיר את ראשינו ושתמשיך להיות הכתר שמייפייף את ראשה של יפו .
עלי - 05/12/2012
رد
3
طلب عظيم كل الاحترام لماذا لم يطلب العاملون في قضايا السكن ذلك من قبل ولكن كم من العرب سيربحون من هذا الطلب
يافاويون - 04/12/2012
رد

تعليقات Facebook