اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بمبادرة المشهراوي: تمديد ساعات العمل في مكتب البريد فرع حي العجمي بمدينة يافا

 


عُقد يوم الثلاثاء الماضي لقاء جمع بين عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي والسيد دوف دعي مدير لواء تل أبيب في بريد اسرائيل، حيث جاء هذا اللقاء لبحث الضائقة والأوضاع السيئة الموجودة بفرع البريد الكائن في حي العجمي بمدينة يافا.

وقد تم خلال اللقاء التوصل إلى العديد من البنود التي تخص سكان مدينة يافا وسيتم تطبيقها في الأيام القريبة، ومنها "تعيين 5 موظفات وموظفين عرب جدد بفروع البريد في منطقة تل أبيب ويافا، ترميم فرع البريد في حي العجمي في شارع ييفت 138، تمديد ساعات العمل في فرع البريد في حي العجمي يوم في الأسبوع حتى الساعة السادسة مساءً (فترة تجريبية لدراسة امكانية تمديد الساعات ليوم اضافي ليصبح يومين في الأسبوع).

كما جاء من ضمن البنود "اضافة موظفين عرب لفرع البريد الرئيسي في شارع شديروت يروشلايم على ضوء عدم وجود موظفين عرب في هذا الفرع رغم وجوده في مدينة مختلطة، وأخيراً القيام بجولة مشتركة لادارة البريد يوم 29-1-2013 بمرافقة السيد أحمد المشهراوي للاطلاع على الأوضاع في فروع البريد بمدينة يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الكل يعرف كم عملت من اجل الناس في يافا وشكرا لك
عربي - 07/12/2012
رد
2
مبادرة المشهراوي كل الاحترام يا ابو هاني
يوسف غوطي - 07/12/2012
رد
3
כל הכבוד זה מאוד חשוב שנציגי הציבור ישתפו פעולה עם תושבי יפו ויהיו קשובים לדרישותיהם תודה על העשייה
עו"ד שריף סכיס - 06/12/2012
رد
4
90% מהקדנציה רק מדברים קצת לפני הבחירות מתחילים לעשות חבל שאין בחירות כל יום
יפואי - 06/12/2012
رد
5
خاص شكر خاص للاخ احمد مشهراوي ابو هاني على اهتمامه بقضايا المجتمع العربي في مدينة يافا , وسعيه الدؤوب لايجاد الحلول لها, جزاك الله خيرا
سعيد سطل ابو سليمان - 06/12/2012
رد

تعليقات Facebook