اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: مصرع شخص وإصابة شابة بحادث طرق مروّع

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن حادث طرق مروّع وقع منتصف الليلة على مفترق هتعبوراه بين اللد والرملة، حيث اصطدمت مركبة بشاحنة، ما أسفر عن مصرع شخص على الفور وإصابة شابة بجروح وُصفت بين المتوسطة والخطيرة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلتها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، فيما أعلن الطبيب المرافق عن وفاة شخص آخر على الفور.
 
كما ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في حوالي ساعات منتصف الليلة الماضية ، في شارع رقم 44 بالقرب من تبادل الطرقات لشارع رقم 40 ،لاتجاه عام مدينة الرملة القريبة من هناك، وقع حادث طرق مروع بين مركبة خصوصية لشاحنة.
 
الامر اسفر عن مصرع سائق المركبة الخصوصية(من الوسط اليهودي في سنوات العشرينات الاولى من عمرة )اضافة لاصابة مسافرة اخرى بجراح وصفت بالمتوسطة(ايضا من الوسط اليهودي وكلاهما من سكان المنطقة هناك) تمت احالتها على اثرها للعلاج في المستشفى.
هذا وشرعت قوات من شرطة المرور في لواء المركز التي هرعت الى المكان بمعالجة كافية تداعياتة اضافة للشروع في اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات ،حيثيات وظروف وقوعة مع العلم بأنة ،على ما يبدو ووفقا للتحقيقات الاولية فان سبب وقوع الحادث يعود الى عدم انصياع احدى المركبات الضالعة للاشاره الضوئية الحمراء والتحقيقات ما زالت جارية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה יסתור אללה יסתור
לודאית - 03/02/2013
رد

تعليقات Facebook