اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لائحة اتهام ضد مدير مدرسة الراشدية ومعلمة بتهمة ضرب طالب

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن النيابة العامة قدمت اليوم الأربعاء لائحة اتهام ضد مدير مدرسة الراشدية في مدينة اللد على خلفية اتهامه في قضية ضرب أحد الطلاب في المدرسة، بالاضافة إلى تقديم لائحة اتهام أخرى بحق معلمة من المدرسة في نفس القضية.
 
وبحسب ما جاء في بيان عممه الناطق بلسان وزارة القضاء في لواء المركز "قدمت النيابة العامة في لواء المركز بواسطة المحامية رننا طويطو موشيه لائحة اتهام في محكمة الصلح في الرملة ضد امين الجمل ( 41 عاما ) مدير المدرسة ومعلمة في المدرسة تبلغ من العمر 42 عاما، ونسبت لهما تهم الاعتداء على قاصر " .
 
واضاف البيان : " بحسب لائحة الاتهام فانه في يوم 28/11/2012 وصل الى المدرسة طلاب متأخرون ، وطلب منهم مدير المدرسة البقاء في الساحة وخلال ذلك دارت محادثة بين الطالب المشتكي ( المعتدى عليه ) وطالب اخر ، عندها اعتقد المدير ان المشتكي يتحدث عنه بطريقة غير لائقة ، وعليه تحدث اليه عن طريقة كلامه وعندها مسكه من اذنه بقوة وجره الى موقف السيارات خلف المدرسة واعتدى عليه بلكمات ، وبعدها اجلسه على مقعد في الساحة طالبا منه الكف عن البكاء . وخلال ذلك وصلت المعلمة وهي مربية صفه ايضا قرب الطالب واستمعت منه الى روايته عندها اجابت " انت تستحق ذلك " وقامت بصفعه ".
 
لجنة الآباء في المدرسة "هذا القرار يمس بمستقبل أولادنا"
 
وبدوره عقب محسن الصح عضو لجنة الاباء في المدرسة الراشدية باللد على القرار بقوله "تلقينا خبر تقديم لائحة الاتهام بحق مدير المدرسة الاستاذ امين الجمل بصدمة كبيرة . لم نتوقع ان تصل الامور الى هذا الحد ، ونستغرب بشدة قرار الشرطة بهذا الشان وبهذه السرعة التي لا نلاحظها في ملفات قتل وملفات جنائية في السابق ، ونؤكد وقوفنا الى جانب المدير ونؤمن ببرائته في نهاية المطاف".
 
واضاف الصح : " من المتوقع ان تعقد لجنة الاباء الاباء اجتماعا طارئا غدا في المدرسة لبحث سبل التعامل مع هذا القضية ، والجميع يعلم كما سمعنا أيضاً من معلمي المدرسة ان قرار الشرطة سيؤثر سلبيا على طريقة التعامل مع الطلاب في المستقبل ، ومن هنا نتوجه الى وزارة المعارف بإبقاء مدير المدرسة في وظيفته حتى الانتهاء من اجراءات المحاكمة".
 
وتابع بقوله " أيضاً علمنا بان الشرطة قدمت لائحة اتهام بحق احدى المعلمات وهذا الامر بالنسبة لنا مرفوض بتاتا، وسنتعامل بشدة مع هذه القرارات التي تمس اولا وآخرا في مستقبل أبناؤنا ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى رقم 1 و2 لو كان هدا الولد ابن واحد فيكن كان انقهرتوا وزعلتوا وعملتوا بالضبط زي ما عملوا اهل الولد المضروب كل الاحترام الى اهل الطالب اللي قدموا شكوى ضدهم ولم يفكر مرتين
ام امينه من الطيبه وام محمد - 21/02/2013
رد
2
اتهام الي بدو مصلحة اولاده يدعي ان يرجع الاستاذ امين للمرسه منصور ان شاء الله اولادنا بيضيعوا وحنا بتفرج وساكتين
ام محمد - 21/02/2013
رد
3
حكم قرقوش على المدير سوال لابوا الولد انت مبسوط ضميرك مرتاح وبتنام اليل بطوله حسبي الله ونعم الوكيل. زي ما ابنك بفكر انه بدوا يربي مدير وبعيد عنه طبعا انشالله بربيك انت وراح يربيك طالما انت في ظهره. وزي ما شكيت عن المدير والمعلمه ظلم انشالله ابنك بيشكي عنك في الشرطه لاتفه الاسباب. وفي عندي طلب ورجا للوالد. انك اذا كنت مسلم تغير دينك وملتك بسرعه لانه اخلاق المسلمين اغلي من هيك بكثير. اما اذا كنت مسلم وبتصلي فصلاتك باطله لانك ظالم. فحسبي الله ونعم الوكيل فيك.
ام امينه من الطيبه - 21/02/2013
رد
4
استنكار احنا بنصلي وبندعي الله وانشاء الله ربنا يستجيب دعواتنا ويعود الاستاذ امين مرفوع الراس ومنصور يا رب العالمين
محمد - 20/02/2013
رد

تعليقات Facebook